دعاء قوي لجلب الحبيب

دعاء قوي لجلب الحبيب

دعاء قوي لجلب الحبيب

 

دعاء قوي لجلب الحبيب

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

دعاء قوي لجلب الحبيب وهو من بين صدور العارفين ولن تجده في موقع أخر غير موقعنا للشيخ الروحاني المغربي ونحن نجمع في هذا الدعاء صفة عمل جلب قوية وكذلك مضمونة ولا ريب في الدعاء به كل ليلة حتى يستجيب الله لك ويرد عليك حبيبك البعيد، لا يجب أبدًا ان نتخلى عن دعاء الله في الحاجات ومنها جلب الحبيب وفتح النصيب أمام الفتيات للزواج الحلال السريع على سنة الله ورسوله.

موقع شيخ روحاني

مما لا شك فيه أن الشيخ الروحاني يساعد متابعيه الكرام في ما يطلبونه منه من أعمال جلب الحبيب ورد الغائب؛ ولذلك نتعرف في هذا الموضوع على خطوات عمل كامل منها دعاء لجلب الحبيب، شاركونا استفساراتكم في تعليق على الموضوع.

 

دعاء قوي لجلب الحبيب

 

توجد أدعية كثيرة في السنة النبوية الشريفة ونحن بحكم دراستنا ومعرفتنا للروحانيات والسير فيها نقدم مزج قوي للغاية به اسم الله الأعظم الذي إذا ما دعيت به استجاب وإذا سألت به أعطاك سبحانه وتعالى، مجموعة من الخطوات تقوم بها في جلسة الدعاء في ساعة متأخرة من الليل، تتوجه فيها لله بقلبك وبجوارحك وسيستجيب لك فهو الكريم صاحب الفضل.

 

لا ريب أو ضرر عليك لو أشعلت بخور طيب الرائحة في أثناء الخلوة للدعاء بجلب الحبيب، ولكن الشرط الأساسي هو الطهارة في النية والمكان والمأكل والمشرب.

 

جرب عدد من متابعينا دعاء لجلب الحبيب بنفس صفة العمل في هذا الموضوع وكانت النتائج قوية للغاية ومناسبة، فهم لم يتثنى لهم التواصل مع الشيخ الروحاني المغربي لجلب الحبيب وتوفير ما يحتاجه العمل من شروط وأحكام.

 

دعاء قوي لجلب الحبيب مجرب

 

في ليلة العمل بدعاء جلب الحبيب القوي تكون على طهارة وتصلي على النبي محمد عدد 500 مرة بهذه الصيغة (اللهم صل على سيدنا محمد وآل سيدنا محمد الطاهرين في كل وقت وحين إلى يوم الدين) ثم تصلي ركعتين لله على نية القبول، الركعة الأولى تقرأ فيها الفاتحة وسورة الكافرون، والركعة الثانية تقرأ فيها الفاتحة وسورة التين والزيتون.

 

بعد الانتهاء من القراءة تدعوا الله بهذا الدعاء ( بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، اشهد أن لا إله إلا الله واشهد أن محمد رسول الله اللهم إني أسألك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت الحنان المنان بديع السماوات والأرض يا ذا الجلال والإكرام الحي القيوم اللهم إني أسألك بما سألك به النبيين والرسل والعارفين وأسألك بحق الاسم الشريف الذي ساح به سيدنا الخضر في البلاد وكان من العباد العارفين، وأسألك بأسماء القوة والهيبة والجلال، وأسألك بتغيير الأحوال على العباد أن تجمع بيني وبين فلان بن فلان حتى نلتقي كما تحب وترضى بحق القرآن الكريم ومن درسه ومن قرأه من السابقين والمتأخرين كما هو في علمك وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين. )

 

عمل دعاء قوي لجلب الحبيب

 

بعد إتمام الدعاء والعمل السابق تجلس بين كل مرة وتقرأ سورة الشمس وتذكر الله باسمه الجامع “الله” عدد 71 مرة في نفسك بكل تواضع لله ويقين بأنه سيستجيب لك، والذكر يكون سرًا دون الجهر به، وهذا ما كان في دعاء قوي لجلب الحبيب نسأل الله أن يوفقكم جميعًا.

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

جميع الاعضاء التوجه الى مركز الرئيسي ما عليك الا النقر هنا شيخ روحاني

 

 

admin

الاتصال بواتساب