ايات قرانية لجلب الحبيب خلال ساعة

ايات قرانية لجلب الحبيب خلال ساعة

ايات قرانية لجلب الحبيب خلال ساعة

 

ايات قرانية لجلب الحبيب خلال ساعة
ايات قرانية لجلب الحبيب خلال ساعة

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

ايات قرانية لجلب الحبيب خلال ساعة تتعرفون عليها في هذا الموضوع المميز عن جلب الحبيب، وعندما نجد الاهتمام بليغ بكلمة آيات قرآنية لجلب الحبيب فهذا معناه أن الطلب لطريقة وفائدة من القرآن الكريم، في هذا الموضوع يعرض لكم الشيخ الروحاني فائدة قوية من المجربات وهي من ذخائر العلم الروحاني ومن باب الزواج والأرزاق؛ لأن الزواج رزق ونسأل الله العظيم أن يجود على كل فتاة أو شاب لم يتزوج أن يرزقه الله الزواج الصالح الذي يكون لها ولها الوقاية الكاملة من الوقوع في المعاصي، حيث يقول الله تعالى في قرآنه الكريم

 

( ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجًا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن أكرمكم عند الله أتقاكم )

 

وهذه الآية الشريفة توضح قدر الزواج والفائدة الكبيرة المتمثلة في السكن، والمودة، والرحمة، تابعوا معنا هذا الموضوع ففيه آيات قرآنية ندعو الله بها للزواج إن شاء الله.

 

ايات قرانية لجلب الحبيب خلال ساعة مجربة

 

مسألة أن في القرآن الكريم ما يطلق عليه العلماء أنه ايات قرانية لجلب الحبيب في يوم أو غيره مسألة لا أساس لها، ولكن من قال بهذا هم الروحانيون أصحاب العلم الباطني، ومنهم متصرفين يقدمون خدماته من للناس وللرجال والنساء الراغبات في جلب الحبيب بغير طرق السحر وأعماله، وعليه تكون الفائدة من هذا الموضوع خاصة بمن يرغب في تنفيذ جلب حبيب بروحانيات القرآن الكريم، ومن السهل علينا أن نفعل كما يفعل أي موقع أخر يسرد لك الآيات وحسب، لكننا سنوضح طريقة الاستعانة بكلمات الله وبآيات الله ونقدم عمل وفائدة متكاملة وعلى الله القبول، أما من يرغب من متابعينا المهتمين بأعمال جلب الحبيب يمكنهم التواصل معنا على رقم الشيخ الروحاني وينتظرون دورهم وسيرد عليهم الشيخ الروحاني.

 

جلب الحبيب بالقرآن الكريم خلال ساعة

 

نبدأ على الفور في توضيح عمل من المجربات ومن علم الصدور خاص بمن طلب منا طريقة عمل جلب الحبيب بالقرآن الكريم وهي كما يأتي: قبل كل شيء لو توفر لك أثر من الحبيب المقصود بالجلب كان جيد ومفيد أكثر من الورق، تبدأ بالتحصين بآية الكرسي 7 مرات، ثم تصرف العمار بسورة الزلزلة وتخبرهم أن يعودا بعد الانتهاء من العمل.

 

البخور المستخدم في العمل هو بخور لبان ذكر طيب الرائحة ومن المتاح لديك، تشعل بخورك، وتجلس متربعًا وتبدأ في قراءة الآيات التالية بنفس هذا المزج والترتيب بعدد 11 مرة، وبعد كل مرة من القراءة تقول هذه العزيمة

 

( اللهم يا سميع يا عليم يا بصير يا لطيف بخلقه إن الله لطيف بعباده يرزق من يشاء بغير حساب اللهم ارزقني قلب وجسد ومال فلان بن فلان أو فلانة بنت فلان ياهو ياهو ياهو).

 

وهذا ما تقرأ من آيات مباركات من عند الله، أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم

يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالًا كَثِيرًا وَنِسَاءً وَاتَّقُوا اللَّـهَ الَّذِي تَسَاءَلُونَ بِهِ وَالْأَرْحَامَ إِنَّ اللَّـهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيبًا). (وَأَنَّهُ خَلَقَ الزَّوْجَيْنِ الذَّكَرَ وَالْأُنثَى) (وَأَنكِحُوا الْأَيَامَى مِنكُمْ وَالصَّالِحِينَ مِنْ عِبَادِكُمْ وَإِمَائِكُمْ إِن يَكُونُوا فُقَرَاءَ يُغْنِهِمُ اللَّـهُ مِن فَضْلِهِ وَاللَّـهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ). (هُوَ الَّذي خَلَقَكُم مِن نَفسٍ واحِدَةٍ وَجَعَلَ مِنها زَوجَها لِيَسكُنَ إِلَيها).

 

(وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ).

 

ثم تكتب هذه الآية الكريم على أثر المطلوب أو على صورته أو على ورق أبيض بلا سطور، والخبر الروحاني وهو ماء ورد وزعفران،

 

وهذا ما تكتب (ولقد أرسلنا رسلًا من قبلك وجعلنا لهم أزواجًا وذرية ) ثم مررها فوق البخور وخبئها بين ملابسك لا يقربها أحد، كرر ايات قرانية لجلب الحبيب خلال ساعة بنفس العدد في اليوم التالي.

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

ايات قرانية لجلب الحبيب خلال ساعة

 

جميع الاعضاء التوجه الى مركز الرئيسي ما عليك الا النقر هنا شيخ روحاني

admin

الاتصال بواتساب