جلب الحبيب بالفلفل الاسود مجرب مني شخصيا

جلب الحبيب بالفلفل الاسود مجرب مني شخصيا

جلب الحبيب بالفلفل الاسود مجرب مني شخصيا

جلب الحبيب بالفلفل الاسود مجرب مني شخصيا
جلب الحبيب بالفلفل الاسود مجرب مني شخصيا

 

جلب الحبيب بالفلفل الاسود مجرب مني شخصيا إجلب كمية صغيرة من الفلفل الأسود الغير مطحون وضعيها في يدك اليمني، واغلقي يدك اليمنى عليها جيداً، واغمضي عينيك وارجعي رأسك إلى الوراء لمدة خمس دقائق، ودعي عقلك يفكر بمن تحبين، وتخيلي أنه جاءكي يخبرك بحبه، وتخيلي كل ما تتمنين أن تعيشيه معه، ثم افتحي عينيك، وانتقلي للخطوة التالية.

افتحي يديك وتناولي حبة واحدة من حبات الفلفل الغير مطحون وضعيها في فمك، وبعد أن تضعيها يجب أن تنطقي باسم من تحبي واسم والده واسم والدته ثم تنطقي باسمك واسم والدك ووالدتك، وتدعي الله بهذا الدعاء “يارب اجلب لي “فلان” واجعلني أتواجد بداخل قلبه” 10 مرات، هذه الخطوة من أهم خطوات جلب الحبيب بالفلفل مجرب وقوي وسريع .

وبعد ذلك تنتقلين للخطوة الثالثة، وهي أن تأخذي هذه الحبة من فمك وترميها في النار، ومن ثم تقومي بوضع حبة فلفل أخرى في فمك، وتقولي ما أوضحناه أعلاه مرة أخرى، وتلقيها بالنار أيضاً، وعليكِ أن تقومي بإتباع هذه الطريقة حتى تصل حبات الفلفل الملقاة في النار إلى 80 حبة.

يُذكر أن خطوات جلب الحبيب بالفلفل مجرب وقوي وسريع كثيرة، ولكن عليكِ إتباعها كاملة حتى تحصلين على الهدف المرجو، والخطوة الرابعة بعد إتمام إلقاء الـ80 حبة من الفلفل الأسود الغير مطحون، أن تقومين بترديد هذا الدعاء “يالله يا مجيب الدعاء يا من استجبت ليونس في بطن الحوت، واستجبت ليوسف في سجنه، حقق لي ما تمنيته وقربني من حبيبي، اللهم قربه من قلبي، وقربني من قلبي، واجعلني أملك روحه، وأسيطر على عقله وتفكيره يا الله.”

عليكِ أن تقومي بتكرار هذه الوصفة مرتين أسبوعياً من أجل الحصول على حبيبك، وسوف يأتي إليكِ حبيبك في غضون أربعة أسابيع على الأكثر

 

جلب الحبيب بالفلفل الاسود مجرب مني شخصيا

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

جلب الحبيب بالفلفل الأسود المطحون نوضح له الطريقة الصحيحة للجلب في هذا الموضوع، والفائدة لطريقة جلب الحبيب بالفلفل الأسود تعمل مع جلب الشباب على البنات وكذلك جلب الفتيات على الشباب وهي طريقة من المجربات وقوية في العلم الروحاني فهي فوائد للجلب صالحة مع الزوج والزوجة كذلك فهي من علم الروحانيات الذي في الصدور وغير موجود بين السطور في كتب الجلب والسحر الرخيصة الموجودة في الأسواق، يلزم للقيام بوصفة جلب الحبيب بالفلفل الأسود التي نعرضها لكم مجانًا على موقعنا تحضير بعض العوامل والأدوات المستخدمة في العمل وهي: ( 150 جرام من الفلفل الأسود، قلم وحبر روحاني من ماء الورد والزعفران، ورق أبيض غير مسطر) تابعوا معنا الطريقة الصحيحة.

 

جلب الحبيب بالفلفل الاسود مجرب مني شخصيا

يعتمد عمل جلب الحبيب بالفلفل المطحون على قوة من يقوم به فلا يلزم الخوف من أي عارض أو أي موقف، وسيرى القائم بالعمل الإجابة على طلبه في المنام في أول ليلية ينفذ فيها خطوات العمل، ونحن نعرض لكم وصفة قوية للجلب وسليمة في نفس الوقت، نجحت وصفة جلب الحبيب بالفلفل الأسود في الجمع بين الحبيبين بسرعة وهذا بشهادة من قام بها وشكرنا عليها وهي هدية لمتابعين موقعنا.

وقبل أن نبدأ في توضيح خطوات العمل يلزم أن تعرف بأن الكثير من وصفات الجلب بالفلفل منتشرة ولكنها غير ذات قيمة فهي خالية من السر الروحاني الذي يسخر خدمة الأسماء لك؛ لذلك اترك ما تعرفه عن طرق جلب الحبيب بالفلفل واستعن بالله واستخدم الوصفة التي نعرضها لك في هذا الموضوع.

 

عمل جلب الحبيب بالفلفل الأسود المطحون

نبدأ الآن في تنفيذ خطوات عمل جلب الحبيب بالفلفل الأسود المطحون في البيت تقوم بها بنفسك دون أي خوف ودون أن تحتاج لمن يساعدك، ولو كان لديك استفسار قبل التنفيذ ضعه في تعليق على الموضوع.

النية فلا بد لك أن تنوي نية الخير على نية الجمع بين الحبيب وحبيبته أو بين الزوج وزوجته، الطهارة في الملبس والمكان والوضوء وضوئك للصلاة. قراءة الكرسي والمعوذتين على نية التحصين من الأعداء. ثم تحضر كمية الفلفل الأسود التي تم تحديدها في مقدمة الحديث عن الجلب بالفلفل وتطحنها بطريقة تقليدية وليست في مطحنة كهربائية، وتبدأ في الطحن وأنت تقرأ البسملة سبع مرات ثم قوله تعالى

( إنه على رجعه لقادر ) بعدد محدد لا تزيد ولا تنقص عليه؛ لأن السر في العدد وهو (50) وفوق كل 10 مرة تقرأ فيها الآية تقول هذه العزيمة ( بالفلفل والهون والطائر المشجون وبخدمات المحبة والتهييج والمجون وبحق اسم الله إلا لو جلبتوا وهيجتوا فلان بن فلانة على فلانة بنت فلانة حتى يختلط سوادها ببياضه وتخالط أعضائها أعضائه كما خالط سواد الفلفل مع بياضه وتكمل قراءة الآية).

 

ملاحظة : يضع الفلفل داخل السبعة اوراق

بعدها تكتبي العزيمة مع اسم الحبيب والحبيبة بحبر روحاني على 7 ورقات تحرقها ورقة وراء الأخرى وأنت تقول على كل ورقة

( توكلوا بسلام يا أهل المقام بتنفيذ المطلوب والركوب على أكتاف فلان بن فلانة وترجعوا به راغب المطلوب انصرفوا آمنين بارك الله فيكم وعليكم).

 

ظهور نتيجة جلب الحبيب بالفلفل

مهم للغاية أن تعرف بموعد ظهور نتيجة العمل حقيقة ولكن المهم في الوصفة التي تحدثنا عنها في هذا الموضوع هو أن يتم قبولها منك من الخدمة الروحانية الموكلة بها وبسر عددها، وسترى في المنام في أول ليلة تنفذ بها العمل نتيجة وعلامة قبول عمل جلب الحبيب بالفلفل الأسود المطحون وهي قد تختلف من شخص لأخر في الصورة أو الطريقة ولكن ستعرف بنفسك أنها علامة استجابة لما فعلته من جلب الحبيب بالفلفل الاسود مجرب مني شخصيا

 

جميع الاعضاء التوجه الى مركز الرئيسي ما عليك الا النقر هنا شيخ روحاني

رقم ساحر سعودي

admin

الاتصال بواتساب