وصفة جلب الحبيب بالسكر

وصفة جلب الحبيب بالسكر

وصفة جلب الحبيب بالسكر

 

وصفة جلب الحبيب بالسكر
وصفة جلب الحبيب بالسكر

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

العديد من الفتيات والشباب يبحثون عن وصفات جلب الحبيب، ومن أكثر الوصفات نجاحاً وصفة جلب الحبيب بالسكر ، وتعد هذه الوصفة عامل مساعد لجلب من تحب ولكن قبل البدء في هذه الوصفة، يجب أن تتعلمي بعض الأشياء التي يعشق الرجل بها المرأة، وأيضاً انت أيها الرجل يجب أن تفهم المرأة أيضاً، حيث أن تلك الوصفة ستجلبه إليكم ولكن عليكم أن تتعلمون كيف تحافظون وتجذبون من تحبون.

موقع شيخ روحاني

نظرة المرأة للرجل هي التي تحدد طباعها عنه، هل تحبه أم لا؟ وهل تريده أم لا؟ فيجب على المرأة عند النظر لمن تحب أن تنظر في داخل عينيه حتى يشعر بكلامها المكنون داخلها، ويجب أن تكون نظرة جريئة ورومانسية في نفس الوقت، وكذلك الرجل، وهذا أمر هام قبل أن نمدكم بخطوات وصفة جلب الحبيب بالسكر .

 

وأيضاً علي المرأة جذب اهتمامه ونظراته أي تفعل كل ما يجذب اهتمامه،وأيضاً عندما تجعلين الرجل في حالة السعادة عندها تكوني قد حصلتي على مكانة أهم شخص في حياته لأن الرجل يحب من يفهمه ويفهم كيف يسعده، والرجل أيضاً يجب أن يفعل هذه الأشياء مع المرأة التي يحبها.

 

وصفة جلب الحبيب بالسكر

 

والآن إليكم وصفة جلب الحبيب بالسكر ، ولكن قبل أن تتبعي خطوات الوصفة، هناك بعض الشروط الذي يجب أن يتم تطبيقها من أجل نجاح الوصفة، وهي أن تكون في الغرفة وحدك، ولا يقاطعك أحد خلال إتباع الوصفة، وهي من الوصفات المجربة في أمر جلب الحبيب، وحققت نتائج مبهرة مع الكثير من الناس.

 

أسهل وصفة جلب الحبيب بالسكر

 

نقدم لكم وصفة من أيسر الوصفات، وسوف نتعرف سوياً على الطلبات وكيفية تحضير الوصفة بالتفصيل، وعليكم أن تتبعوا الوصفات بخطواتها كما سنوضحها بالترتيب دون أن تعدلوا أي تعديل على الخطوات،ويجب أن يتم تنفيذها كاملةً، والآن نقدم خطوات وصفة جلب الحبيب بالسكر .

 

نأتي بالسكر، ومن الشروط أن يكون السكر على شكل مكعبات، ونضعه في برطمان من الزجاج شفاف.

 

ومن ثم نقوم بغلق البرطمان، وبعد ذلك يتم مسكه في يدك، وعليك في نفس اللحظة القيام بنطق اسم من تحب وبعده اسم والدته، ثم تنتقل بقول اسمك واسم والدتك.

 

ثم تفتح البرطمان وتأخذ ثلاثة أو خمس مكعبات وتحاول كتابة اسمك واسم حبيبك واسم والدته ووالدتك على الأربع أوجه لمكعب السكر.

 

ثم تأتي بشمعة صغيرة وباستخدام إبرة أو دبوس تكتبي على تلك الشمعة اسم حبيبك واسم والدته ثم تلقي مكعبات السكر بشكل متتالي في النار وسترى النار ستزيد عند اسم حبيبك، دعيها تشتغل 5 دقائق، ثم اخمديها.

 

أفضل وصفة جلب الحبيب بالسكر

 

من المعروف من جميع الناس أن السكر له دور ساحر في علم الروحانيات، ويُذكر أن وصفة جلب الحبيب بالسكر تعد من أكثر الوصفات التي تجلب الحبيب، وهذه الوصفات لا يتدخل بها الجن نهائياً، والآن سنقدم لكم خطوات وصفة السكر من أجل القرب من الحبيب.

 

في بداية الأمر، سنتعرف على طلبات تلك الوصفة، وهي إحضار مكعبات من السكر، وأيضاً احضر دبوس أو إبرة، وكوب من الماء الفاتر.

 

باستخدام دبوس أو إبره اكتب اسمك واسم حبيبك على 10 مكعبات من مكعبات السكر، وضعيم بجانب بعضهم البعض على منضدة.

 

وبعد إنتهاءك من ذلك عليك أكلهم بالتتابع وعليك تكرار ذلك خمس مرات في الأسبوع، وأن يكونوا متتاليين ويفضل أن تفعل ذلك في نفس التوقيت كل يوم.

 

وصفة جلب الحبيب بالسكر والحنة

 

هذه تعد وصفة أخرى تختلف عما سبق كثيراً، وفي تلك الوصفة نستخدم الحنة مع السكر، ولكن السكر يكون ناعم أو حبيبات أي غير مكعبات، وأيضاً لها مفعول ساحر في جلب الحبيب.

 

عليك أن تجلب القليل من الحنة وتخلطهم مع السكر، يجب أن يكونوا مقدار يناسب أن تغلق عليهم يدك.

 

وبعد أن تضع قليلاً في يدك اليمني يجب أن تقول “يا أيتها الحنة والسكر لقد بخرتلك فحببي بي حبيبي وشريك عمري فلان (اسم حبيبك) ابن فلانة(اسم والدته)، وبعد ذلك اشعل النار وضعي بها السكر والحناء جميعها مرة واحدة.

 

وهناك ملحوظة مهمة للغاية، وهي أنه يجب عليك عندما تضع السكر والحناء في يدك أن تمسك بهم بشكل جيد وقوي، وتأتي الخطوة الأخيرة هي النظر للنار حتى يحترق السكر ومن ثم يتم إخمادها.

 

أسرع وصفة جلب الحبيب بالسكر

 

من أسرع الوصفات لجلب الحبيب، وصفة جلب الحبيب بالسكر ، وخاصةً هذه الطريقة حيث أنها مجربة ولها مفعولها القوي السحري، وعليكم تجربتها، وستنال إعجابكم للغاية لأنها ستأتي بالنتيجة المرجوة، والخطوات سنقدمها أدناه.

 

عليك أن تأتي بـ6 مكعبات من السكر، وأن تضع ثلاثة في كل يد، أي ثلاثة في اليد اليمنى وثلاثة في اليد اليسرى.

 

ثم عليك أن تقول 7 مرات “أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، وبسم الله الرحمن الرحيم”، وبعد إنتهائك عليك فتح يدك ثم تضعهم في برطمان شفاف.

 

وبعد ذلك عليك تغليفه بقطعة من القماش وتقول “أعوذ بكلمات الله التامات”، وتنطق بالشهادة ثم تفتحي البرطمان وتأكل تلك المكعبات واحد تلو الاخر، وبالتأكيد يوجد ما تكسر داخل البرطمان من مكعبات السكر فعليكي إشعال النار ثم إرمي تلك الفتافيت في النار، وقولي اللهم اجلب لي فلان حبيباً.

 

وصفة جلب الحبيب بالسكر والمنديل

 

عليك إن كنت ترغب جلب حبيبك، الانتظام على ممارسة تلك الوصفة أسبوعياً، وبالتأكيد ستلاحظ النتيجة، ستلاحظ أن حبيبك يريد التقرب منك بشكل غير طبيعي، وفي ذلك الوقت عليك عدم إهمال وصفة جلب الحبيب بالسكر .

 

في تلك الوصفة نستخدم أشياء أخرى مع السكر، فعليك شراء منديل قماش قطني، وضع به 7 ملاعق من السكر الناعم.

 

ثم اربط ذلك المنديل على السكر 5 عقدات، وبعد ذلك قول “اللهم اجلب لي فلان/ فلانة ذليلاً.”

 

وعليك كتابة اسم حبيبك على المنديل، قبل وضع السكر، ويشترط أن يكون بشكل واضح، وأن يغطي السكر بالكامل.

 

ثم عليك أن تحضر مشبك، وعليك وضعه في لباسك الداخلي، وبالنسبة للمنديل ضعه في مكان عالي بحيث لا يصل له ضوء أو رطوبة.

 

وبعد مرور 7 أيام، عليك فتح المنديل في نفس توقيت ربطه ثم تأخذ السكر بيدك اليمنى وتضعيه في جميع أركان غرفتك ومكان نومك أي علي سريرك، وذلك بشكل غير واضح.

 

خاتمة موضوع وصفة جلب الحبيب بالسكر

 

ونكون بذلك قد قدمنا لكم وصفة جلب الحبيب بالسكر ولم نقدم وصفة واحدة وحسب بل ذكرنا مجموعة من الوصفات التي يتم فيها استخدام السكر حتى يجلب الله لكم الحبيب، وهي وصفات كلها مجربة وقد جربها الكثير من الشباب والفتيات الذين يسعون إلى جلب حبيبهم وقد نجحت معهم هذه الوصفات الطيبة المباركة، لذا إن كنت ترغب في جلب حبيبك إليك فعليك أن تقوم بعمل وصفة جلب الحبيب بالسكر أو أحد هذه الوصفات، ولو استطعت تنفيذها كلها فتأكد أن حبيبك سيأتي إليك في أسرع وقت ممكن وربما في نفس اليوم، ولكن عليك أن تثق في الله وفي قدرته على تحقيق أي شيء وسوف يكون عند حسن ظنك به إن شاء الله.

 

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع شيخ روحاني وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

 

تبخيرة للزواج سريعا

 

admin

الاتصال بواتساب