طلسم جلب النساء باللمس

طلسم جلب النساء باللمس

طلسم جلب النساء باللمس

طلسم جلب النساء باللمس
طلسم جلب النساء باللمس

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

طلسم جلب النساء باللمس نوع لا يعرفه الكثير من الروحانيون فما بالك بالعامة من الباحثين عن طرق الجلب بالمس أو التهييج باللمس، وتكون أساليب التهييج و جلب باللمس على الكف هدف قوي يرغب في معرفته كثير من النساء لتهييج الرجال عليهن، وكذلك الرجال لتهييج النساء عليهم، نحن نصدقكم القول لدى الشيخ الروحاني أبو موسى المغربي خدمات روحانية من الأشداء القادرين على التهييج اللحظي للحبيب

ولأننا نحافظ على سرية أحبابنا اللذين حصلوا على طريقة الجلب والتهييج باللمس على الكف نخبركم أنهم حصلوا على غايتهم و وصل حتى باب دارهم ما يمكنهم من تهييج أي أنثى تعجبهم ويرغبونها، وحتى نوفق بين متابعينا وزوار موقعنا الكرام نتعرف على أكثر من طريقة لجلب الحبيب وتهييج أعضائه ومشاعره، وعليك بمتابعة بقية موضوعات الجلب والتهييج في الموقع فيها من الوصفات ما يساعدك على الاستمتاع بحبيبك وجلبه إليك.

 

طلسم جلب النساء باللمس .

 

المميز في جلب الحبيب وتهييجه باللمس على الكف أو ملامسة الجسد ومثله جلب الحبيب بالنظر أنها طرق سلسة وسهلة في الجلب، وربما تستطيع أنت أن تكتشف سر منها أو خدمة تدلك على استخدام وصفة تهييج حصرية لك، وعلى الرغم أن جلب باللمس على الكف يحتاج إلى عمل ليلي وأخر عمل خارج الخلوة عند مقابلة المحبوب، إلا أنه أسهل من حرق الأثر، أو جلب الحبيب بالصورة أو الشمع وأسرع منه.

ما الذي تحتاجه لتستطيع جلب الحبيب باللمس وتهييجه؟ تحتاج إلى أن تفهم صفة العمل في هذا الموضوع، وتطبقها بشروطها دون زيادة أو نقص، ولو فشلت معك بعد تجربتها فاعلم أنك أخطأت في أمر ما.

 

طريقة طلسم جلب النساء باللمس .

الطريقة الأولى لجلب وتهييج الحبيب باللمس على الكف هي ما يأتي: تنام وأنت على جنابة وتكتب ما يأتي على وجه الكف الأيسر، والكتابة بأي مدام كان، فمثلًا: يمكنك أن تكتبها بماء ورد، ويمكن أن تكتبها بمني –ماء الرجل أو المرأة- وممكن أن تكتبها بزعفران، وتقول الأسماء بالإضمار يعني في السر قبل أن تلمس بها المطلوب في كفه الأيسر أو زراعة الأيسر أو أي منطقة في جسمه بالجزء الأيسر وهذا شرط لا يصح عمل جلب باللمس على الكف بدونه، وهذا ما تكتب وبه تضمر مرة واحدة قبل لمس المحبوب، وإياك أن تلمس به أحد غير المطلوب ( طَهطَهُوه2 جَندَيَه2 هَطَهَوه2 توكلوا بجلب من يلمسه الكف ).

بالطبع هذه أسماء لتهييج الحبيب باللمس على الكف الأيسر فنفذها تتبعك من شئت من اللنساء، وكذلك سهلة على المرأة، ونحن كتبنا الأسماء بالتشكيل حتى يسهل عليك نطقها والتحدث بها في ضميرك قبل لمس الحبيب المطلوب رجل كان أو امرأة ولكنه غير سالح في جلب الأمثال فافهم الطريقة ولا تفسد عملك.

 

جلب باللمس على الكف مجرب.

الطريقة الثانية للجلب على الكف وتكتب على الكف الأيمن وهي أضعف مما قبلها؛ والسبب في ذلك أن الكف الأيمن نستخدمه في السلام ولمس الكف لغير الحبيب المقصود بالتهييج والمحبة يفسده، ولكن لو أمنت أن لا تلمس أحد غير المطلوب فافعل، وهذا ما تكتب على ظهر الكف الأيمن وتلمس به الحبيب فتراه يهييج ويتبعك ( كَهَطَسَكَكَ كَهطَلِيخَ هَلمَطِيخَ ) الأسماء هذه توكيلها بالإضمار حيث تقول في سرك وأنت بالقرب من المحبوب، توكلوا يا من حاضرون على الأسماء في كفي بجلب وتهييج فلانة بنت فلانة الوح2 العجل2 الساعة2، هذا ما كان في جلب باللمس على الكف والله أعلى وأعلم.

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

طلسم جلب النساء باللمس من أعمال الجلب بالتلبيس وهو على وجهان، الوجه الأول تلبيس المطلوب بخدمات تهييج،ـ أو تلبيس كف الطالب بخدمات تهييج، ولكن ما لا يعلمه العامة عن جلب الحبيب باللمس باليد أن له أ؟كثر من طريقة مجربة يعرفها المشايخ ولكل أحد منهم سره، وكذلك تعرف أن كثيرًا من الطرق أسهل وأفضل من الجلب باللمس وأغلبها تم مناقشتها في موقعنا ومنها جلب الحبيب بالملح، وجلب الحبيب بالصورة للزواج، وجلب الحبيب بسورة الضحى نتمنى من متابعينا وزوارنا المهتمين بطرق جلب الحبيب قراءتها واختيار ما يناسبكم منها، ولو كان لديكم استفسار أو مشكلة ما اتركه في تعليق في المكان المناسب وسيتم التواصل معكم في الوقت المناسب للشيخ الروحاني أبو موسى المغربي.

 

جلب الحبيب باللمس باليد .

معنى أن يبحث البعض عن طريقة مضمونة جلب الحبيب باللمس باليد وجود عدة عوامل: أولها أن يتم التواصل مع الحبيب ويتم لمسه لمس كامل ومباشر وأسهلها السلام، والثاني العمل المسبق على الجلب، وثالثها أن يكمل العمل بالمس فهو جزء منه ويتم خارج الخلوة، ومن صور جلب الحبيب باللمس بالكف أن يبخر الحبيب بأثر المطلوب ويستدعي شياطين من أن ينفذوا له ما يطلبه وهو الجلب والتهييج للمطلوب، نتابع في هذا الموضوع وصفة جلب للحبيب عن طريق لمسه بالكف سهلة وبسيطة ولا تحتاج إلى تعزيم أو تحصين أو سهر ليل.

 

طريقة طلسم جلب النساء باللمس .

يقول الشيخ الروحاني والجلب باللمس باليد له وصفات متعددة، ولكن يرتبط نجاحه بوصول اللمسة الكاملة للمطلوب، فهو غير جلب الحبيب بالنظر وأضعف منه. متى يكون جلب الحبيب باللمس باليد مناسب وقوي؟ وقت أن يستطيع الطالب لمس المطلوب بيده مع تنفيذ العمل كما هو آت في هذا الموضوع. ستحتاج في هذا العمل إلى قلم روحاني لكتابة الاسم على كف اليد بحيث لا يراه أحد، وأما البخور فهو عمال لبان دكر وكزبرة، ولا غنى عن الطهارة الكاملة في المكان ولا تفعلوا وتنفذوا العمل في مكان النوم –هذا للمبتدئين- أما عن وقت العمل فهو قبل لقاء المحبوب فاختر الوقت المناسب لك، وصفة العمل له في الفقرة التالية.

 

جلب الحبيب باللمس باليد مجرب.

تكتب على ورقة العزيمة التالية وتحرقها وأنت تبخر، وتكتب الأسماء على كف يدك بزعفران، وتعزم بما كتبت سبع مرات 7 وتقابل المطلوب وتلمسه بكفك، ولا يجب أن يلمس الكف أحد قبل الحبيب المطلوب، وهذا جلب الحبيب بالمس بالكف مجرب، وما تكتب على الورقة

( بسم الله الملك القادر الحي الدائم الذي لا يموت انفرد بالوحدانية بَشَهُوب2 أَنُوخ2 أهيا أهيا فيموج2 ببيوج2 عيعوج2 سلام عليكم ياي معاشر الأرواح الروحانية بالله العزيز الغفار الواحد القهار خالق الليل والنهار وكل شيء عنده بمقدار نعتصم به ونوكلكم بجلب الملموس بالكفوف فلان بن فلانة على فلانة بنت فلانة بحق هِيخ2قَمَخَ2 بَمَييخ2 الوحا2 العجل2 الساعة2)

وهذا ما تكتب على اليد اليسرى ( فَيَمُوج فيمج ) عمل طلسم جلب النساء باللمس مجرب.

admin

الاتصال بواتساب