جلب الحبيب بالفلفل مجربات اهل السودان

جلب الحبيب بالفلفل مجربات اهل السودان

جلب الحبيب بالفلفل مجربات اهل السودان

 

جلب الحبيب بالفلفل مجربات اهل السودان
جلب الحبيب بالفلفل مجربات اهل السودان

موقع شيخ روحاني

(شعلــــــه جلب الحبيب بالفلفل مجربات اهل السودان)

 

ناخذ 21 حبه فلفل اسود واحد وعشرين . ونقرأ عليها هذه الايات (7)مرات.

 

وبعدها نرمي حبه حبه في النار وكلما رمينا حبه نقول

 

اللهم احرق قلب فلانه بنت فلان بنت فلانه على عشق ومحبه فلان ابن فلانه ابن فلان والعكس بنسبه للرجال

 

اللهم احرق قلب فلان ابن فلانه ابن فلان على عشق ومحبه فلانه بنت فلان بنت فلانه . ثم نرمي الحبه بالنار ونعيد الكلام على الثانيه والثالثه وهكذا ..

 

الايات التي نقرها على الواحد والعشرون حبه هي

 

( وانه على ذالك لشهيد.. وانه لحب الخير لشديد.. افلا يعلم اذا بعثر مافي القبور.. وحصل مافي الصدور.. ان ربهم بهم يومئذ لخبير ) 7مرات على كل الحب . وبعدها التوكيل الذي قناه على كل حبه وترميها بالنار.

 

انتهـــــــــــــــــى
ملاحظه
ـــــــــــــــــــــــــــ

 

1/ يمكن عمل هذه الشعله اكثر من مره في اليوم

 

2/ النار تكون فحم حتى يجمر وتترك الحبوب بعد العمل الى ان تطفا النار وحدها

 

3/في اي يوم يمكن عملها وبااي وقت كان

 

4/ لاتعمل بالحرام او استغلال النساء والعكس لاانك ستحاسب امام الله يوم الحساب. نحن نعملها من اجل اصلاح البين والزواج وارجاع المطلقين لبعض.

 

نسالكم الدعاء

 

جلب الحبيب بالفلفل مجربات اهل السودان

 

تاخدي 7 حبات فلفل اسود وتحطيهم على المجمر واقراي عليهم 7 مرات

 

(يالفلفل الاكحل ياحرق ياوراق يابراق يلي جابوك من بلاد الواقواق ووحطوك في الاطباق وباعوك في الاسواق تشعل محبتي في انا فلانه بنت فلانه في قلب فلان ولد فلانه كيما تشعل انت في السحاق

يجي لعندي يحوف ويطوف ويطل عليا كا القطه مابين السقوف وجه يصفار وسباطو ملايان بالغباركيما يشوفنيش فلان ولد فلانه تلهب وتشعل فيه النار بركت العزيز المختار الجبار لي فارق الليل مع نهار)

 

وحتشوفو النتيجه بالسرعه

 

يستحسن تعمليها قبل المغرب بربع ساعه او منتصف الليل (ولاكان بعيد ومسافر داومم عليها سبع ايام)

 

جلب الحبيب بالفلفل مجربات اهل السودان

 

ان اكثر الطرق المستعملة في جلب الحبيب في السودان هي عن طريق الفلفل الاسود وقد اخترنا لكم هذه الفائدة المجربة وهي لجلب الحبيب بالفلفل الاسود كم مخطوط كيناش الحكيم وهي من مجربات الاسكندر فهي الطريقة الزهراوية والعمل يعتمد على رصد ساعه الزهرة لنجاحه وإذا اتفق لك الرصد المذكور : فأعلم تمثالين من موم متقاطر من الشمعة الموضوعة بين يدي العروس تصور أحدهما على صورة ذكر والآخر على صورة أنثى وسم كل واحد منهما باسم واحد من الإنسانين اللذين تريد إلقاء المحبة بينهما واجعل للذكر الذكرا بارزا قائما وبين عينيه أيضا جسما بارزا من ذكر الإنسان وعلى بطنه أيضا مثل ذلك وليكن ذلك التمثال باسط اليدين واعمل على يديه في وسط راحتيه أيضا ذكرين بارزين وعلى ساقيه أيضا كذلك واجعل التمثال الآخر باسط اليدين وبارزا كل ذكر عملته في صورة الدبر تعمل في الأنثى تجويفا على هيئة الفرج بحيث إذا عانقت إحدى الصورتين للأخرى انطبق الفم على الفم ودخل كل واحد بالاجسام البارزة الشبيهة بالذكر في التجويف الذي يقابله وينطبق اليدان على اليدين والرجلان على الرجلين .

 

جلب الحبيب بالفلفل مجربات اهل السودان

 

وإذا أحكمت الصورتين على هذه الصنعة : فاجعل في كل واحد منهما قطعة من السكر ثم خذ عشرة حبات فلفل اسود خذ من الزعفران سبعة أجزاء ومن المسك سدس جزء ومن السك نصف جزء ومن العنبر جزءا ومن العود الهندي ثلاثة أجزاء ومن قصب الذريرة نصف جزء ومن سنبل الطيب ربع جزء ومن الكندر جزءا واحدا ثم تدق هذه الأجزاء كلها دقا ناعما وتعجنها بشرط أن يعطر وتعمل بها بنادق وزن كل واحدة درهما وتلف التمثالين في حريرة خضراء ثم تأخذ التمثالين امرأة جميلة شابة أو صبي أمرد باليد اليمنى وقت طلوع الزهرة من الأفق الشرقي ثم تنصب التمثالين على كرسيين متقابلين، ووجههما إلى المشرق والزهرة طالعة هناك كما علمت والمجمرة بين يديهما فيما بين الكرسيين ثم ترمق الزهرة وتضع كل واحدة من البنادق على النار فإذا قام الدخان تشرع في قراءة العزيمة الآتية ثلاث مرات وأنت في خلال ذلك تدخن بالبنادق بين يدي الصورتين ثم بعد ذلك تلصق إحداهما بالأخرى، وليكن وجه إحداهما إلى وجه الأخرى وتلفهما جميعا في حريرة خضراء وتربطهما بخيط إبريسم أخضر ثم تدفنهما في كوز فخار في وسط بستان عامر وتحكم حوله بالحجارة حتي يبقى على ذلك الموضع زمانا طويلا فإنه يفعل فعلا عجيبا بعد أن يدور عليه القمر دورة تامة فهذه هي العزيمة المذكورة .

 

هذا فلان ابن فلانة وفلانة بنت فلانة قد عطفت قلبه على فلانة بنت فلانة أو هذا فلان ابن فلانة وفلانة بنت فلانة قد عطفت بعضها على بعض وسخرت إحداهما للآخر بروحانيتك وقوتك ياديكاس يا ذات الجمال والبهجة والبهاء والطرب والسرور والنكاح يا مولدة المحبة والشغف والعشق يا سعد الماء ويا حسن ما في العالم الأعلى أسألك بحق مكانك الشريف من برج الحوت وبيت أبيك المشتري وبحقه عليك أسألك أن تؤيدني على هذا وتفيض عليه نورك الجلاب لقلوب الأحباب يا مفيض السرور والفرح ويا طارد الهموم والترح أسألك بحق الملك الأعظم الذي أفاض عليك النور الأبهج الذي لا يستطيعني التباعد عنه أكثر من ثمن الفلك، وبحق فلكه المجاور لمدارك حركتي قوى روحانيتك الكامنة في طباع فلان ابن فلانة وفلانة بنت فلانة وهيجهما ونورهما حتى يتحرك ساكنهما ويظهر كامنهما وحتى تتحرك روحانية المحبة فيهما اتصالا دائما باقيا ببقاء فلك تدويرك بل ببقاء الفلك الخارج المركز بل ببقاء الممثل بل بقاء جوزهرك بل ببقاء فلك البروج آمين آمين آمين .

 

قراءة هذه العزيمة الوجه ظاهر فيما إذا كانا متباغضين أو خاليين عن المحبة والعداوة وأردت إيداع المحبة بينهما وأما أن أردت إيقاع المحبة بينهما فإنك تقرأ العزيمة كما هي وإلا بأن كان المبغض أحدهما سواء كان الرجل هو أو المرأة فإنك تتصرف في قراءة العزيمة بحسب ما يليق بحال المطلوب تذكيرا أو تأنيثا مع إفراد الضمير فيهما مثلا إذا كانت المرأة هي المطلوبة المبغضة فإنك تقول هذه فلانة بنت فلانة قد عطفت قلبها على فلان بن فلانة وسخرتها له بروحانيتك وقوتك الخ، فعلى هذا فقس إذا كان المطلوب المبغض هو الرجل يحتاج العمل أن تكونين على طهارة ووضوء وتلبسي ملابس نظيفة طاهرة تحضري شمعة بيضاء جديدة اضربي بالشمعة على رأسك 7 مرات واضربي بنفس العدد على قلبك اكتبي على الشمعة احرقوا قلب فلان على محبة فلانة بنت فلان قومي بدهن الشمعة بزيت الزيتون ورددي (دهنتك بزيت اجعلي محبتي في قلب فلان تزيد) ثم ادهني الشمعة بفلفل أحمر حار ثم رددي (دهنتك يا شمعة بالحار لو كنت ما ترجعيش أشعل فيك نار) ثم ادهني الشمعة بالفلفل الأسود المطحون (دهنتك يا شمعة بالفلفل بالحار تخليني أهيج وأنت مطفي نار) ثم ادهني الشمعة بحنة خضراء مطحونة ورددى (يا حنة يا حنينه يا واصي عليك النبي في كل فرح ما تخليني حزينة وعطفي قلب فلان علي) ثم أشعليها بعد العشاء مباشرة وادفنيها في التراب جلب الحبيب بالفلفل مجربات اهل السودان

 

جلب الحبيب بالفلفل مجربات اهل السودان

 

admin

الاتصال بواتساب