دعاء تحصين النفس

دعاء تحصين النفس

دعاء تحصين النفس

 

دعاء تحصين النفس
دعاء تحصين النفس

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

دعاء تحصين النفس والأهل والأولاد من الحسد والعين والاعمال عبر موقع سعودي؛ يتعرض الكثير منا إلى مواقف صعبة في حياته متمثلة في التعرض للحسد على سبيل المثال أو الوقوع الدائم في المصائب والابتلاءات المختلفة، ومن الطبيعي أن يكون الاعتماد الكلي في مثل هذه الأوقات على الخالق تعرف علي دعاء التحصين ضد العين والاعمال والسحر .

 

دعاء تحصين النفس والبيت تحصنت بالله الذي لا إله إلا هو إلهي وإله كل شيء، واعتصمت بربي ورب كل شيء، وتوكلت على الحي الذي لا يموت واستدفعت الشر بلا حول ولا قوة إلا بالله، حسبنا الله ونعم الوكيل حسبي الله الذي هو حسبنا حسبي الرب من العباد حسبي الخالق من المخلوق حسبي الرازق من المرزوق حسبي الذي هو حسبي الذي بيده ملكوت كل شيء وهو يجير ولا يجار عليه، حسبي الله وكفى سمع الله لمن دعا ليس وراء الله مرمى، حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم.

 

آيات تحصين النفس والبيت

 

ليس هناك كلمات أفضل من القرآن الكريم في هذه الدنيا الذي إذا لم يعود بالنفع على الإنسان فإنه من المًحال أن يسبب له الضرر لذلك قد تكون آيات تحصين النفس والبيت والأولاد من الاعمال والسحر هي الأفضل على الإطلاق للحماية من كل الشرور المتواجدة في هذه الدنيا سواء كان حسد أو أذى معنوي أو مادي.

 

سورة البقرة وبصفة خاصة الآيات الأخيرة منها [مَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ].

 

سورة الإخلاص (ثلاثة مرات يومياً).

 

سورة الفلق (ثلاثة مرات يومياً).

 

سورة الناس (ثلاثة مرات يومياً).

 

سورة الكافرون.

 

آية الكرسي.

 

دعاء تحصين الأولاد من العين

 

الأبناء هم فلذة الأكباد ولا يوجد حب أقوى في هذه الدنيا من حب الآباء والأمهات لأطفالهم لذلك من الطبيعي أن يلجأ الأبوين في كثير من الأحيان إلى دعاء تحصين الأولاد من الشرور والعين والحسد المختلفة بصفة خاصة الحسد الذي ورد في القرآن الكريم .

 

أسالك اللّهم بقدرتك التي حفظت بها يونس في بطن الحوت، ورحمتك التي شفيت بها أيوب بعد الابتلاء، أن لا تُبقِ لأولادي هماً ولا حزناً ولا ضيقاً ولا سقماً إلّا فرجته.

 

حصنت أبنائي بالله الذي لا إله إلا هو، إلهي وإله كل شيء، واعتصمت بربي ورب كل شيء، وتوكلت على الحي الذي لا يموت، واستدفعت الشر بلا حول ولا قوة إلا بالله، حسبنا الله ونعم الوكيل. يا فارج الهم ويا كاشف الغم، فرج أمر أبنائي ويسر أمرهم، وارحم ضعفهم وقلة حيلتهم، وارزقهم من حيث لا يحتسبوا.

 

أعوذ بالله العلي العظيم من غضبه وعقابه وشر عباده، ومن شر إبليس وجنده، ومن شر شياطين الإنس والجن، ومن شر ما يظهر بالليل ويكمن بالنهار، ومن شر ما يظهر بالنهار ويكمن بالليل، ومن شر ما ينزل من السماء ومن شر ما يعرج فيها.

 

اللهم من اعتزّ بك فلن يُذل، ومن اهتدى بك فلن يضِلّ، ومن استكثر بك فلن يقلّ، ومن استقوى بك فلن يضعف، ومن استغنى بك فلن يفتقر، ومن استنصر بك فلن يُخذل، ومن استعان بك فلن يُغلب، ومن توكل عليك فلن يخيب، ومن جعلك ملاذه فلن يضيع، ومن اعتصم بك فقد هُدي إلى صراط مستقيم، اللهم فكن لأولادي وليّاً ونصيرا، وكن لهم معيناً ومجيرا، إنك كنت بهم بصيرا.

 

دعاء تحصين النفس من السحر

 

أشرنا في الفقرات السابقة إلى أن قراءة سورة البقرة أو الاستماع إليها كفيلة بإبعاد أي شر عن النفس والبيت وكل مَن يتواجد فيه، وهذا بالفعل أمر صحيحاً استناداً إلى حديث الرسول –صلى الله عليه وسلم- الذي قال فيه “اقرؤوا سورة البقرة، فإن أخذها بركة وتركها حسرة .

 

ولا تستطيعها البَطَلة” بالإضافة إلى حديث آخر وهو “لا تجعلوا بيوتكم مقابر، إنّ الشّيطان ينفِر من البيت الذي تقرأ فيه سورة البقرة”، ولكن في هذه الفقرة سوف تتعرفون على دعاء تحصين النفس والبيت من السحر والمس حتى يتم الدعاء بها بجانب الآيات المُشار إليها مسبقاً.

 

هُوَ اللَّـهُ الَّذِي لَا إِلَـهَ إِلَّا هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَـنُ الرَّحِيمُ* هُوَ اللَّـهُ الَّذِي لَا إِلَـهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّـهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ* هُوَ اللَّـهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ.

 

اللهم ربَّ السموات ورب الأرض، ورب العرش العظيم، ربنا ورب كل شيء، فالق الحب والنوى، ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان، أعوذ بك من شرّ كلِّ شيء أنت آخذ بناصيته، اللهم أنت الأول فليس قبلَك شيء، وأنت الآخرُ فليس بعدَك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقَك شيء، وأنت الباطن فليس دونك شيء، اقضِ عنا الدَّين وأغننا من الفقر.

 

اللهم إني أعوذ بك من عذاب النار، وأعوذ بك من عذاب القبر، وأعوذ بك من الفِتَن ما ظهر منها وما بطن، وأعوذ بك من فتنة الدجّال.

 

دعاء تحصين النفس والأهل من الحسد

 

ورد عن الحبيب المصطفى –صلى الله عليه وسلم- عدد من الأحاديث التي تحتوي على أدعية يمكن استخدامها دعاء تحصين النفس والأهل والأولاد بالإضافة إلى بعض الأدعية الأخرى التي كان يدعو بها –صلى الله عليه وسلم- لذلك قد تكون هذه الأدعية هي الأفضل بجانب الآيات القرآنية لكونها واردة في السنة النبوية الشريفة.

 

أَعُوذُ باللَّهِ وَقُدْرَتِهِ مِن شَرِّ ما أَجِدُ وَأُحَاذِرُ.

 

اللَّهُمَّ أَصْلِحْ لي دِينِي الذي هو عِصْمَةُ أَمْرِي، وَأَصْلِحْ لي دُنْيَايَ الَّتي فِيهَا معاشِي، وَأَصْلِحْ لي آخِرَتي الَّتي فِيهَا معادِي، وَاجْعَلِ الحَيَاةَ زِيَادَةً لي في كُلِّ خَيْرٍ، وَاجْعَلِ المَوْتَ رَاحَةً لي مِن كُلِّ شَرٍّ.

 

أَذْهِبِ البَاسَ، رَبَّ النَّاسِ، وَاشْفِ أَنْتَ الشَّافِي، لا شِفَاءَ إلَّا شِفَاؤُكَ، شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا.

 

اللهمَّ عافِني في بدني، اللهمَّ عافِني في سمعي، اللهمَّ عافِني في بصري.

 

أعوذُ باللَّهِ السَّميعِ العَليمِ مِنَ الشَّيطانِ الرَّجيمِ مِن هَمزِهِ، ونَفخِهِ ونَفثِهِ.

 

أَعوذُ بكلِماتِ اللهِ التامَّاتِ، الَّتي لا يُجاوِزُهُنَّ بَرٌّ ولا فاجرٌ، مِن شرِّ ما خلقَ، وذرأَ، وبرأَ، ومِن شرِّ ما ينزِلُ مِن السَّماءِ، ومِن شرِّ ما يعرُجُ فيها، ومِن شرِّ ما ذرأَ في الأرضِ وبرأَ، ومِن شرِّ ما يَخرجُ مِنها، ومِن شرِّ فِتَنِ اللَّيلِ والنَّهارِ، ومِن شرِّ كلِّ طارقٍ يطرُقُ، إلَّا طارقًا يطرقُ بِخَيرٍ، يا رَحمنُ.

 

أَعُوذُ بكَلِمَاتِ اللَّهِ التَّامَّةِ، مِن كُلِّ شيطَانٍ وهَامَّةٍ، ومِنْ كُلِّ عَيْنٍ لَامَّةٍ.

 

اللَّهُمَّ خَلَقْتَ نَفْسِي وَأَنْتَ تَوَفَّاهَا، لكَ مَمَاتُهَا وَمَحْيَاهَا، إنْ أَحْيَيْتَهَا فَاحْفَظْهَا، وإنْ أَمَتَّهَا فَاغْفِرْ لَهَا، اللَّهُمَّ إنِّي أَسْأَلُكَ العَافِيَةَ. دعاء تحصين النفس

جميع الاعضاء التوجه الى مركز الرئيسي ما عليك الا النقر هنا شيخ روحاني

دعاء تحصين النفس
دعاء تحصين النفس

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

 

دعاء تحصين النفس
دعاء تحصين النفس

 

دعاء تحصين النفس

اريد رقم شيخ روحاني صادق . جلب الحبيب مجاني لوجه الله . معالج روحاني بدون مقابل . كشف روحاني مجاني سريع . شيخ روحاني يعالج لوجه الله . شيخ روحاني مجاني واتس اب . شيخ لفك السحر مجانا . معالج روحاني لوجه الله . شيخ يفك السحر لوجه الله . شيخ يفك السحر لوجه الله . شيخ روحاني صادق يخاف ربه. معالج روحاني مجرب لوجه الله . شيخ روحاني صادق والدفع بعد النتيجة . آيات تقرا على الماء لتسخير الزوج لزوجته
. طلسم للمحبة من أخطر انواع الطلاسم لجلب الحبيب . وصفات مغربية مجربة لجلب الحبيب وتهييج الرجال . القبول والمحبة بالنظر . طلسم يكتب ويحمل لجلب النساء للنكاح . اسرع طريقة لجلب الحبيب بصورته . سحر القبول والمحبة كل من راك احبك . كلمات سحرية تقال لجلب الحبيب . حجاب للمحبة والطاعة . طلسم تهييج النساء عليك . جلب الحبيب عن طريق رقم هاتفه . علامات سحر المحبة . جلب الحبيب بسورة الفاتحة . جعل الحبيب يتصل بالقران . جلب الحبيب بسرعة . جلب الحبيب بالقرآن . جلب الحبيب للزواج . سحر جلب الحبيب . السحر المشروب للمحبة . جلب الحبيب بسورة الفاتحة . تهييج الحبيب بسرعة بدون بخور ولا عزيمة . السحر العجيب في جلب الحبيب . جلب الحبيب برقم هاتفه . كيفية عمل سحر المحبة والجلب . كيفية عمل سحر المحبة بالصورة . جلب اي امراة بدون عزيمة او قراءة . والقيت عليك محبة مني لجلب الحبيب . جلب الحبيب خلال دقائق . جلب الحبيب للزواج بسرعة البرق . جلب الحبيب بسرعة ورغما عنه . محبة وجلب وتهييج وجلب في ساعته تهييج سريع ومحبة دائمة . حرق قلب الحبيب بالمحبة بساعة واحدة . حرز لطاعة الزوج لزوجته . جلب الحبيب للزواج بدون اسم الام . كيف اجعل حبيبي يرجع لي بالقران . فضل سورة الضحى لجلب الحبيب . كيفية استرجاع الحبيب العنيد رغم أنفه . فوائد سورة الزلزلة للمحبة . وصفات جدتي السحرية للمحبة بالسكر . بخور الحرمل لجلب الحبيب . جلب اي امراة بالنظر . ايات لجلب محبة الناس . يا ودود لجلب الحبيب . سحر شرب البول للزوج . تطويع الزوج بالبول . شرب البول والحب . سحر الزوج بالمني . كيف اجعل زوجي يشرب بولي . السحر بالبول يوم السبت . حرز للمحبة الجنونية . طلسم المحبة السريعة . طلسم للمحبة الجنونية . سحر محبه بالماء . ايات قرانية للمحبة القوية . اسرار الخواتم العقيق . خواتم عقيق روحانيه . سحر المغربيات للمحبة . جلب الحبيب بسورة يس . بخور لجلب الرزق مجرب . فضل سورة الانشراح لجلب الحبيب . فضل سورة الضحى لجلب الحبيب . للمحبة الشديدة التى لا تطاق . بدوح لجلب الحبيب بالنظر . والقيت عليك محبة مني لجلب الحبيب . الرقية الشرعية لجلب الحبيب . لجعل الحبيب لا ينام . بخور لجلب الحبيب للزواج بسرعة . جلب الحبيب بسرعة بدون عزيمة او بخور . وصفات جدتي السحرية للقبول مجرب . جلب الحبيب بالفلفل الاحمر . جلب الحبيب بالماء للمحبة مجربه . جلب الفلفل الخطير . وصفة للمحبة بالتمر . وصفات جدتي السحرية للمحبة القوي . وصفة سهلة جلب بالصورة الحبيب في دقائق . جلب الحبيب بالكلام في الليل . جلب الحبيب بالشمع مجربة صحيحة في ساعة . وصفات لجلب الحظ مع الرجال . جلب الحبيب خاضع ذليل سلب ارادة . طلاسم لطاعة الزوج لزوجته . جلب الحبيب بالماء الزهر . سحر المحبة بالكلام . سلب الارادة باللمس . طلسم لجلب الحظ في كل شيء 

admin

الاتصال بواتساب