متى يبدا مفعول سورة البقرة

متى يبدا مفعول سورة البقرة

متى يبدا مفعول سورة البقرة

 

متى يبدا مفعول سورة البقرة
متى يبدا مفعول سورة البقرة

 

عجائب سورة البقرة

 

في كشف الكربات وتفريج الهموم وجلب الأرزاق والشفاء من كل مرض بإذن الله

 

قصص يرويها راقي شرعي لبعض الأشخاص التي حصلت لهم مشاكل مختلفة وقاموا بقراءة سورة البقرة بنيّة الفرج

 

قرأوا سورة البقرة كاملة أكثر من مرة في اليوم الواحد

 

لا تقرأ البقرة لبضعة أيام ثم تتوقف وتقول جربت ولم يأتي الفرج ،

 

بل استمر فالفرج آت بإذن الله ولكن يجب الاستمرار وعدم الملل

 

كلما كانت المشكلة أكبر تحتاج مجهود وقراءة أكثر

 

متى يبدا مفعول سورة البقرة

 

1

 

متى يبدا مفعول سورة البقرة  إتصلت علي امرأة بالهاتف تشكي خروج زوجها من البيت ولا تعلم أين أرضه وماهو مصيره وانقطاع أخباره وتقول لي يا شيخ أريدك ترجع لي زوجي فقلت لها لست أعلم أين زوجك وليس بيدي أرده لك ولكن شرحت لها أن تتوكل على الله وقلت لها أكثري الدعاء واقرأي سورة البقرة وتوسلي إلى الله وقولي (اللهم إني أتوسل إليك بكل حرف منها أن تعطيني بركتها وأن ترد علي زوجي ) أو نحو هذا الدعاء فاتصلت بعدها بفترة لتبشرني قائلة جزاك الله خيرا فقد داومت عليها وما مرت علي ثلاثة أيام إلا وزوجي يطرق باب البيت سالما ومع ذلك لازلت محافظة عليها

 

2

 

جاءتنا وهي تشتكي من الشقيقة (الصداع النصفي) وأنها تعبت من علاجه حتى وصلت إلى ألمانيا ولكن لافائدة لمدة تقارب 20 عاما فقرأت عليها وظهرت عليها أعراض العين والحسد فوجهتها إلى قراءة سورة البقرة يوميا قدر الإستطاعة فجاءت بعدها بفترة وهي مسرورة وتدعو لنا بالتوفيق وتقول والله كنت أقرأها كل يوم 3 مرات وفي اليوم الخامس عشر من قراءتها شعرت وسمعت في رأسي مثل الانفجار وصرخت خوفا وألما فما هي إلا ثوان وإذا برأسي خفيف جدا ولا أثر لذلك الصداع وكأني لا أحمل ثقلا ومن ذلك الوقت وهي بخير وعافية

 

3

 

سحروها أسحارا متعددة وقوية وذهبت في كل مكان حتى وصلت الينا وكانت من أصعب الحالات بها مارد نصراني خبيث وقوي مارد طيار وبعد أن شخصنا الحالة طلبت منها أن تقرأ سورة البقرة قالت أنا أقرأها كل يوم مرة واحدة، قلت : تزيدي قدر الاستطاعة وبدأت بإصرار وهمة قوية وإرادة صادقة حتى أصبحت تقرؤها كل يوم 7 مرات فلم يتحمل ذلك السحر حتى أصبحت تخرج من بطنها أسلاكا معدنية من فمها وهذا بشهادة أهلها وأمام أعين النساء في دار الرقية ويتعجبون وهي تخرجها من حلقها وتصرخ وتتألم ومع الاستمرار على سبع مرات إنهار الشيطان الخبيث واعترف بأماكن الأسحار الباقية ودلنا على ستة أسحار وسهل الله الحصول عليها وإبطالها وشفيت وتزوجت والحمدلله وقد كتبت قصتها في كتيب أسحار.

 

4

 

جاءني باكستاني فجراً يبكي وهو يقول : ابني ابني. قلت: ما به؟ قال: خرج ولم يعد، أسرتي في باكستان وإبني عمره في السادسة عشرة وخرج قبل أربعة أيام ولم يرجع وبحثنا عنه بدون فائدة وجئتك لتفعل شيء لترده إلينا. فهدأت من روعه وأردت أن أذهب وساوسه وحزنه. قال: هناك عصابات لخطف الأولاد من أجل أن يسرقوا الكلى ليبيعوها لمرضى الكلى بأثمان عالية وغالبا ما يقتلون الأطفال حتى لا يقبض عليهم أو يرجعوا بكلية واحدة. وبقي يبكي وبقيت في حيرة وحزن فقلت له سأدعو لك ولابنك ولكن أريدك أن تتوجه إلى الله بقراءة سورة البقرة وإسأل الله أن يرد عليك ابنك سالماً معافى، رجع لي بعد أيام ليقول لي الحمد لله رجع ابني سالما معافى بعد ستة أيام من قراءتي لسورة البقرة .

 

5

 

كانت في السابعة عشرة من عمرها وتعاني من أسحار عظيمة متتابعة متجددة قديمة وبذلت ما بوسعي من رقيتها وكذلك كان يرقيها والدها ولكن الأذى شديد فطلبت منها أن تحاول تكرار سورة البقرة فاستعدت ووافقت وبدأت ووصلت إلى قراءتها سبع مرات إضافة لبرامج أخرى فلم يتحمل الخبيث الموكل بالسحر شدة سورة البقرة كيف ورسولنا الكريم عليه أفضل الصلاة والتسليم يقول ولا تستطيعها البطلة السحرة وبالفعل بدأت الأسحار تخرج من جوفها عن طريق الفم على شكل حجارة وبلاستيك وخشب قطعة قطعة أمام جمع من النساء وهن يسبحن الله ويكبرن ويتعجبن ويحمدن الله وتوالت الأسحار سحرا بعد سحر حتى شفاها الله بعد معاناة طويلة جدا وهكذا إنها حرب ضروس ضد السحرة وتحتاج لهمم عالية وصبر مستمر شديد فالحمد لله حمدا كثيرا … وهذه صورة لبعض ما خرج منها وكان سحر فاحشة وانتقام والعياذ بالله (من كتيب أسحار مصورة)

 

6

 

تعب أهلها من السحر الذي أصابها وتعب زوجها وطافوا بها حتى عند السحرة وإلى نيجيريا ولا فائدة وجاءت وهي تريد الخلاص فقلت لها لابد أن تتعاوني معنا ونتساعد حتى يقضي الله أمرا كان مفعولا فوافقت وبدأنا بسورة البقرة، مرة، فمرتين، فثلاث حتى صارت تقرأها عشر مرات يومياً وكان ما أراد الله أن ينزل الشفاء ويبطل الأسحار واحدا تلو الآخر حتى شفيت ولا يتسع المقام لذكر تفاصيل المعاناة والصبر والشهور التي عاشتها في أمواج السحر والأذى ولكن لله الحمد والمنة

 

متى يبدا مفعول سورة البقرة

 

7

 

قصصت على ملأ من الرجال قصة المسحورة التي قرأت سورة البقرة عشر مرات وشفيت. أخذت الحمية والرجولة من أحدهم مأخذها ولم يكن مريضا بل كان يأتي ليعتبر بما يراه من حال المسحورين فذهب إلى بيته وجاءني بعد يومين يضحك ويتكلم بتعجب على ما وقع له ويقول والله يا شيخ خالد رأيت العجائب وكان الأخ من بلاد السودان الحبيبة فقلت له وما هي العجائب التي رأيت قال: تذكر حينما ذكرت قصة تلك المرأة التي قرأت سورة البقرة عشر مرات قلت: نعم. قال: رجعت إلى بيتي وقلت في نفسي إمرأة تغلب الرجال … والله لأقرأن سورة البقرة 11 مرة أو أكثر. قلت: وفعلتها قال: نعم جلست من الصباح إلى الليل أقرؤها وأرددها هذا وهو سليم لا يشكو من شيء ولا في ذهنه وباله شيء يقرؤها من أجله. فقلت له : وماهي العجائب قال : نمت تلك الليلة وإذا بي أسمع صوتا من السماء يقول لي (حاجتك قضيت حاجتك قضيت) وأنا أفكر وأقول ليست لي حاجة ثم رأيت كرتين من اللهب نزلتا واحدة على زوجتي والأخرى على ابنتي في السادسة عشرة من عمرها. قال : فقمت من نومي وأنا أشعر بارتياح ولا أدري ما معنى ما رأيت يقول لي: والله يا شيخ خالد إن العجائب هي أن زوجتي منذ ذلك اليوم وهي كأنها زوجتي التي عرفتها أول يوم في زواجنا تغيرت جذريا رقة وحياء وتودد مثل أيام الزواج الأولى تعجبت وقلت أظنها تريد تطلب مني شيئاً ولكنها هكذا أصبحت وأيضا ابنتي المراهقة التي كنت كلما آمرها تتذمر وتنفر حالها حال المراهقين فإذا بها كأنها ابنة أربع سنوات كأنها طفلة توجهها حيث شئت فعلمت أن كرتي اللهب بشارة وبركة نزلت على بيتي وزوجتي وابنتي وله الحمد والمنة.

 

8

 

وحده كاتبه قصتها انها كانت تنخطب كثير ولا يصير معاها نصيب وكملت تعليمها وتوظفت وإلى الأن يخطبوها ومافيه نصيب .. وبعدها نصحتها قريبة لها أن تقرأ سورة البقرة لمدة اسبوع كامله في كل يوم ..وفعلا البنت سوت اللي قالت لها عليه و عقبها بـ 3 ايام فقط خطبها واحد وأصبح زوجها.

 

9

 

أنا داومت على سورة البقرة خلال شهر رمضان عشان في واحد كنت اتمناه إنه يصير زوجي لأنه شخص مؤمن وصالح والحمد الله ربي كتبه لي وجاء وخطبني بعد شهر من قراءة البقرة .

 

متى يبدا مفعول سورة البقرة

 

10

 

أتكلم عن تجربتنا 100% و يقينا قراءة سورة البقرة يوميا و طبعا قراءة سورة البقرة بقيام الليل لها فوائد عجيبة و رهيبة مرت علينا مشكلة و الله صعبه جدا جدا و بقيت حوالي السنة أو اكثر مع اننا كل يوم ندعي و لكن بعد يمكن سنة من الالم النفسي و الحزن و البكاء … أخت لنا في الله نصحتنا ان نقرأ البقرة في

ركعتين لمدة والله جربناها و لم يمر أسبوع الا و الله العظيم و الله شهيد حلت المشكلة بعد أسبوع

 

11

 

يوجد امرأة كان زوجها أخلاقه صعبة جداً فبدأت تقرأ سورة البقرة يومياً وتقول أن أخلاقه تغيرت 180 درجة سبحان الله بعد مواظبتها على البقرة.

 

12

 

بعد شهر من قراءة سورة البقرة تم بيع بيتي ( شهرين معروض وما انباع ) ولله الحمد والمنة وكما قالت احدى الأخوات يكفي منها تشرح الصدر واحساس بأنك بأمان من شر الحسد والعين والسحر .

 

13

 

أنا بقولكم عن تجربتي اللي حقيقه تفاجأت بمفعول سورة البقرة ومدى عظمتها الحقيقة كنت متضايقة ومحتاجة حل لمشكله عندي وكنت في غاية اليأس .. المهم دخلت المنتدى وقريت عن سورة البقرة ومفعولها .. الحقيقة انا اقرأ القرآن لكن مو مداومة على سوره معينه .. المهم انه كان يوم جمعه .. وقريت السورة كامله ودعيت بعدها .. وسبحان الله الشيء اللي كنت ابيه وكنت محتاجة له حصلت عليه .. اقصد حل المشكلة اللي كنت اواجهها

 

14

 

أنا متزوجة من سنتان و نصف و لم يرزقني الله بالولد الصالح رغم خلوّي أنا و زوجي من أي عيب، و قرأت في المنتدى بالضبط في شهر شعبان الماضي عن فضل الدعاء و قراءة البقرة و قيام الليل و الاستغفار في طلب الولد فكثفت الجهود في رمضان وخلص رمضان و أنا لم أحمل بعد، طبعاً كان الشيطان يوسوس لي و يقول لي ما في فايدة من قيام الليل و القران ما في نتيجة، لكنى استمريت و بإصرار و كنت كل شهر بعد أن اتطهر من الدورة أرجع اقرأ بإلحاح أشد على الله سبحانه و تعالى، و بعد مداومتي على قراءة البقرة لمدة 3 أشهر أصبحت أختم القران كله فختمته 4 أو 5 مرات في 4 أشهر بالإضافة الى قيام الليل و المواظبة على النوافل ، و الاستغفار و الدعاء المستمرين، حتى قررت أنا و زوجي من شهرين أن نقوم بعملية التلقيح المجهري، و رغم تأكيد الجميع لي انها لا تنجح من أول مرة ، الا انها نجحت معايا من أول مرة. يعنى استمريت تقريبا“ 6 أشهر على القيام و القران الى أن أكرمني الله بأحسن خبر اهتزت له جميع أعضائي عندما سمعته، الحمد الله الكريم.

 

15

 

أنا من شهر مريت في حالة الله يعلم فيها مرض كنت اعتقد انه راح يقضي على حياتي كنت احس بتنمل فضيع وجسمي يأكلني وبعدها بفترة قمت انخنق وصرت طريحة الفراش تركت دوامي والطب يقول هذا قولون !! رحت المشايخ وقالوا هذي يمكن عين او مس لأن التنميل بشكل غير طبيعي اسودت الدنيا في وجهي انا اصلا من قبل كنت اعاني من مرض الوسواس القهري واكتئاب شديد من الدنيا لأني انسانة اصلا عايشه بمشاكل والحمدلله على كل حال وكنت احس ان الدنيا مالها داعي وكنت احس اني راح افقد امي واخواني. المهم الشيخ قال لي ان العين تعالج بسورة البقرة وسبحان الله شهر اقراها تحسنت أولا صحتي ورحت الدوام وثانياً ما اقول راح بل قل الوسواس القهر وتحسنت نفسيتي كثير رغم ان الظروف ما تغيرت. صارت سورة البقرة وقيام الليل متعة أحط سجادتي واشكي همي لله قبل كنت اتكاسل بس يوم عرفت قيمتها ما قول غير الله يثبتني وصرت كل ما حصلت لي أي مشكلة قريتها.

 

16

 

خالتي ابنها اشتبهوا ان فيها الخبيث ونصحتها في سورة البقرة وبعد 4 اسابيع سبحان الله طلع فيه تكيس مع ان الاطباء اكدوا ان الورم كان مأكل الضلع وانا متأكدة انه بسبب رحمة الله ثم بسبب قيام الليل وسورة البقرة.

 

17

 

كنت ابي احمل .. لكن المفاجأة كانت عند اكبر بروفيسور في بريطانيا وطبيبه من اكبر الاطباء في بريطانيا..بعد كل الفحوصات كانت المفاجأة (بصراحه انصدمت من النتيجة ما اطول عليكم.. قال البروفيسور لا يمكن انك تحملين ابداً وانسي هذا الموضوع (مع اني عندي ولد عمره سنتين نصف ) المهم.. انهرت طبعا ونسيت كل شيء بالعالم وصارت مشكلتي هي همي الوحيد ..ما انام ما آكل.. كان زوجي منهار مثلي .. وكان يخفف عني.. ومره كنت عند صديقه عزيزه جداً على قلبي قالت ليش ما تقرين البقرة وتقومين الليل وتدعين ان الله يفرج عنك همك ويكذب كلام الاطباء لما قالت لي هذا الكلام ( كأنه صفعه جت على وجهي) وانتبهت.. قلت في سري ((اشفيكي نسيتي ربك)) وعطتني كتاب للأدعية المهم قريت البقرة كل يومين وقمت الليل ودعيت ربي ما تصدقون وش صار .. وكم المدة اللي استمرت على البقرة والقيام والدعاء ما راح تصدقون.. اسبوعين فقط !! وقررت افحص عند طبيبه اخرى (يمكن يكون في خطأ قبل) وفحصت … وكانت المفاجأة الثانية!! قالت : عندك بويضة راح تنزل قريب يومين ونزلت الدورة اللي كانت متأخرة 50 يوم وبعد هذي الدورة حملت عادي بدون علاج !!! ادركت ساعتها عظمة وقدرة ربي في سورة البقرة وقيام الليل

 

18

 

بسم الله الرحمن الرحيم انا فتاه بعمر 24 كنت ادرس في الجامعة وكان تخصصي نظم ادارية وتم تقسمي بتدريب الدوام الصيفي في شركة كبيرة بعد عدة ايام من التدريب تعرفت على شاب كان يعمل في الشركة بمرتبة مهمة وبعد فترة من التعارف وعدني بالزواج وأتى ولم يحدث نصيب وانتهت بيننا العلاقة وانا كنت احبه وبدأت اقرأ سورة البقرة كل يوم في الصباح واصلي قيام الليل وادعي وألح بالدعاء اثناء السجود وبعد انتهاء علاقتنا من 6شهور رجع اتصل علي الشاب وقال لي سوف يرجع مرة اخرى الى اهلي ويطلبني واحمد لله تيسرت اموري وانا الان احضر نفسي لزفافي

 

19

 

قصة (21) : تزوجت والحمدلله نعم الزوج ويكبرني في العمر بـ 15سنة كنت في 20 وهو في 35 الله يحفظه ويطول في عمره يارب .. العين علينا وعلي انِ احمل كملت السنة الاولي ما حملت وكملت السنة الثانية وماحملت والسنة الثالثة ومافي حمل وكل الدكاترة يقولون كل شيء طبيعي ومسألة وقت …المهم قررت اقراء سورة البقرة وكان قراري في اول يوم من رمضان … وبدأت القراءة اقوم الليل لوحدي واصلي ما كتب الله لي من عدد الركعات بقراءة سورة البقرة والدعاء وانا في وضع السجود … واللهِ ثم واللهِ ان ليلة 27 احمل بابني البكر عبدالكريم “اللهم لك الحمد والشكر“ … وعندما وصل عمره سنتين وفطمته صرت 3 شهور ما في حمل وفى الشهر الرابع من الفطام كان رمضان قررت اعمل نفس الشيء وبديت بقراءة سورة البقرة كل ليلة بقيام الليل والي ما شاء الله من الركعات مع الدعاء في السجود ان ربِ يسخر لي تؤام … واللهِ ثم واللهِ نفس الشي في ليلة 27 رمضان اعرف انِ حامل بتؤام … وفرحت فرح واهلي فرحو فرح لا يوصف …

 

المهم … سخر ربِي لزوجي الدراسة في بريطانيا وسافرت وانا في بداية السابع والحمد لله كانت السفرة كتير مريحة واستقريت وبديت اتابع دكتورتي واول اسبوع في التاسع كنت اراجع عند دكتورتي وتقولي ان ضغطي عالي وحركة واحد من التؤام بطيئة ولازم من عملية غداً صباحاً بكيت وخفت وشغلني ابنى عبدالكريم كان عمره حوالي 3 سنوات ووحيدة في الغربة … طلبت من زوجي يأتيني بمصحفي وليلة العملية قريت سورة البقرة الساعة 11 المساء خلصتها وانا تعبانة وأبغى انام نمت وحلمت بشيخ وجهه كله نور وكانت هذي ثاني حلم لي بنفس الحلم في حملي هذا ويقول لي الشيخ عندك ولد اسمه عبدالله… المهم صحيت مفزوعة من الحلم ومستغربة من تكراره … وكانت الساعة 1 ليلاً جلست على السرير وكان عندي الم قليل بظهري ووجع قلت اكيد من الخوف واشوف الا الالم يزيد كل شوي وشافتني الممرضة قالتلي قومي تمشي شوي وانا كنت أتمشى في الممر ما قدرت اخلصه الا ورجعت على السرير وعلى طول لما شافتني الممرضة استدعت القابلة وكانت عندي ولادة طبيعية والحمدلله ورزقني ربِ بعبدالرحمن وعبدالله ولله الحمد … ويومين كنت ببيتي ومع ابني وزوجي وتؤامي اللهم لك الحمد والشكر يارب …

 

20

 

أخبركم بقصه نستفيد منها كلنا ألا وهى ..وحده كانت داعية وتروح أماكن تسوى محاضرات وأنشطه ومن هذا النوع جاء زوجها وقالها خلاص أنا ما أبغاك تسوين هذى المحاضرات أبيك تجلسين في البيت هي زعلت في البداية وخبرت صاحبتها..وقالت لها صاحبتها زوجك أولاً. قالت طيب وجلست في البيت ملازمة بناتها الكبار في البيت فقط ومع أن بناتها كبار لكن ولا احد خطبهن المهم يوم يومين طفشت ….اتفقوا البنات أنهم يسوون جلسه ذكر ومن خلالها يحفظون سوره البقرة ..المهم صاروا كل يوم يسوون هذه الجلسة وحفظ مع بعض وتسميع ومراجعة المهم يوم وهم جالسين يحفظون ويرددون في سوره البقرة …إلا صوت انفجار قوى في البيت ….قام الكل يدور في البيت ما لقو شيء بعدها اتصلوا في أبوهم وخبروه جاء أبوهم ودوروا كلهم وجدوا حفره صغيره في الأرض في مجلس الرجال …والبساط متشقق لما الأب جاب أحد أصحابه من الدعاة قال لهم أريد اعرف وش كنتم تسوون وقتها قام الكل وقال ماكنا نسوى شيء فقط جالسين نذكر الله قال الشيخ إلا فيه شيء كنتم تقولونه أكيد كنتم تقرأون سوره البقرة او التوبة او أل عمران ..قالوا كنا نقرأ سوره البقرة .. بعدها الشيخ اخبرهم بوجود سحر في البيت ولكنه انفجر ما تحملوا الشياطين السورة وترديدها يوميا وانفجر …سبحان الله.

 

21

 

قصة أسرة عانت من مشكلة تتعلق بعدم انتظام الكهرباء في المنزل الذي تسكنه ، وقام الأخصائيون والفنيون بمعاينة المكان دون تحديد أية أسباب معلومة لتلك الظاهرة ، وطرأت فكرة لإحدى الفتيات ممن يسكن هذا المنزل بقراءة سورة البقرة ، وحال انتهاء الفتاة من ذلك ، بدأت النيران تشتعل في أنحاء المنزل وجوانبه , قلت معلوم أن البيت الذي تقرأ فيه سورة البقرة لا يقربه شيطان كما ثبت في الصحيح ، وقد تبين بعد ذلك بأن المنزل وأهله قد تعرضوا لسحر من قبل الخادمة التي غادرت المملكة منذ فترة وجيزة . وبدأت مرحلة العلاج وبعد فترة هدأ كل شيء بفضل الله سبحانه وفرج الله عنهم كربتهم ، وعاد البيت إلى سابق عهده ينعم بالأمن والاطمئنان والسلام.

 

22

 

هذه القصة ذكرها الشيخ خالد الجبير في شريطه (أسباب منسية) فلان تاجر معروف …فجأة .. انقطع الرزق عنه … يحاول يفكر يخطط يشتري يبيع … لكن لا فائدة ..؟ داوم هذا الأخ على قراءة سورة البقرة … وما هي إلا أيام قليلة …. وعاد إلى سابق عهده … وأصبح رزقه يأتيه كما كان تبارك الله الرزاق. متى يبدا مفعول سورة البقرة

جميع الاعضاء التوجه الى مركز الرئيسي ما عليك الا النقر هنا شيخ روحاني

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

متى يبدا مفعول سورة البقرة

متى يبدا مفعول سورة البقرة

admin

الاتصال بواتساب