رد المطلقة بسورة يس

رد المطلقة بسورة يس

رد المطلقة بسورة يس

 

رد المطلقة بسورة يس
رد المطلقة بسورة يس

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

رد المطلقة بسورة يس وسورة الفاتحة وسورة الإخلاص.

 

رد المطلقة بسورة يس فمعروف عن سورة يس فضلها العظيم في قضاء حوائج السائلين، كل سور القرآن الكريم ذات فضل كبير وتحتاج إلى سنوات طويلة لتفسير ما بها من منفعة وجمال للبشرية وليس للمسلمين وحدهم، الروحاني يتربى في كنف الشريعة إلى أن يعرف، وبعد المعرفة يطلب، وبعد الطلب تمكين نسأل الله العلي القدير أن يُعلمنا التدبر في آياته الكريمة، ما زلنا نتعلم من مولانا القطب المغربي الدكتور أبو موسى الروحاني الكثير من فوائد جلب الحبيب ورد المطلقة وفك السحر الأسود والتحصين من عين لامة حاسدة حاقدة، وعن رد المطلقة بسورة يس وسورة الفاتحة وسورة الإخلاص تابع الموضوع إلى نهايته، وشاركونا آرائكم في التعليقات في الموقع الروحاني الأول في الوطن العربي.

 

فوائد سورة يس للمحبة

 

سورة يس معروفة بأنها قلب القرآن الكريم، وفي كل حرف من حروفها وكل كلمة من كلماتها سر عظيم ومنفعة كبيرة، نجمع في هذه الفقرة بعض فوائد آيات سورة يس وتوضيح فضلها في رج المطلقة بسورة يس قلب القرآن، ومنها ما يلي:

 

عليك بتحقيق الطهارة في النية والقلب والروح والعقل والمكان.

 

قراءة سورة يس ثلاث مرات مع أول ضوء لفجر يوم الجمعة.

 

عند قراءة كلمة “مبين” مع العلم أنها موجودة بالسورة سبع مرات تقولين الدعاء التالي” يا ودود يا ودو يا ودود يا فعال لما تريد أسألك باسمك الأعظم الذي إذا دُعيت به أجبت أن تجعل محبتي في قلب فلان بن فلانة، وان تجعله زوجًا لي”.

 

تكرار هذا الدعاء عند كلمة ” مبين ” أثناء القراءة الأولى والثانية والثالثة.

 

صرف عمار المكان قبل عمل رد المطلقة بسورة يس .

 

يحتاج هذا العمل قبل البداية فيه إلى صرف عمار المكان، ويتم صرف عمار المكان بالطريقة التالية: تقرأ سورة الزلزلة 3 ثلاث مرات، وتكرر في كل مرة قراءة كلمة “اشتاتا” 3 ثلاث مرات، ثم تقرأ آية الكرسي 3 ثلاث مرات، ثم تقول ما يأتي 7 سبع مرات:

 

أيارش2 هيارش2 نادى الله من فوق عرشه أهبط يا جبريل إلى الارض ونادي فيها باسم يارش أهيوت أصباقوت. نزل جبريل بعذاب واقع انصرفوا جميعًا بحق أو بيخ أوبيخ بسلام بسلام بارك الله فيكم وعليكم انصرفوا حتى أقضي حاجتي ثم عودوا لما كنتم عليه وردوا إلى مكانكم بحق ما عزمت به عليكم.

 

طريقة رد المطلقة بسورة يس .

 

رد المطلقة بسورة يس بالفائدة: هو أن تدخل الخلوة في ليلة السبت بعد صلاة العشاء وتكون قد أخرت صلاة الوتر، ثم تصلي ركعتين لله تعالى بسورة الفاتحة وسورة الاخلاص، ثم تجلس مستقبل القبلة، وتقرأ “سورة يس” 13 ثلاثة عشر مرة، وكل مرة قراءة تقرأ هذا الدعاء وتوكل خدام السورة بما تريد من رد فلانة بنت فلانة إلى فلان بن فلانة ، ولا تزيد عن إحدى عشر مرة تكررها، سترى العجب، والبخور عود وجاوي ومستكة، وصل وتر العشاء ونم من فور الانتهاء من العمل وصلاة الوتر، ولكن اتقي الله واعلموا انها قوية وتضر بك اذا ما استخدمتها في غير الحلال، ولو قرأتها في ظالم هلك ومات بعد إحدى عشرة ليلية فاتقي الله، وهذا ما تدعو به.

 

دعاء رد المطلقة بسورة يس .

 

وهذا هو الدعاء بعد قراءة السورة الشريفة: اللهم يا منتقم يا جبار يا عزيز يا قهار يا مقلب القلوب والأبصار يا من يُعين بلا مُعين وينصر بلا أنصار يا من لا يعظم عليه قهر الجبابرة والمتمردين والأشرار يا رب العالمين يا من هو هو هو يا هو يا هو يا هو يا الله يا الله يا الله يا الله يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والاكرام أسألك اللهم بحق يس والقرآن الحكيم أن تردني على زوجي فلان بن فلانة فانت على كل شيء قدير وانت نعم المولى ونعم النصير يا قريب يا مُجيب يا سميع يا بصير يا عليم يا سريع الانتقام يا شديد الأخذ يا شديد البطش يا من أخذه أليم شديد إنك على كل شيء قدير إنك تعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور وأنت حسبنا ونعم الوكيل اللهم بحق سورة يس وما أنزلتها عليه ومن نزل بيس وبحق طه وهو يس كف عني شر هذا الظالم وإن لم يرجع عن ظلمه خذه من الجانب الذي يأمن إليه وأني أقول بلسان الذل والانكسار والافتقار برأت من حولي وقوتي والتجأت إليك يا ذا الحول والاقتدار فبحولك وقوتك عليه أصول وأطول يا قادر يا قدير يا مقتدر ردني لزوجي، اللهم أرمه بمحبتي فأنت قولت وقولك الحق ” وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى” وانت الناصر فنعم المولى ونعم النصير ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وصل الله على محمد وعلى آل محمد وصحبه وسلم.

 

رد المطلقة بسورة الفاتحة

 

من بين سور القرآن الكريم تبقى الفاتحة من أكثر السور قراءة عند المسلمين؛ وفضلها وبركات آياتها لا يتخيلها عقل مادي بسيط، ودائما ما نطلب قراءتها في كل حاجة ودعاء. وصورة الفاتحة نافعة في سعة الرزق والانفاق، فعليك قراءتها ثلاث مائة وأربعة وستون 364 بعدد أيام السنة، وتدعي بعدها بسعة الرزق، وعن رد المطلقة بالقرآن بسورة الفاتحة، تحتاجين إلى تحقيق الطهارة التي نخبر بها دائما، من ثم قراءة الفاتحة بعد كل صلاة احدى وعشرون مرة 21 ثم التوسل للواحد القهار والصلاة على النبي وتردد الدعاء التالي” أقسمت عليكم يا خُدام السورة الشريفة أن تردوا لي زوجي بالصلاح والمحبة” . رد المطلقة بسورة يس

جميع الاعضاء التوجه الى مركز الرئيسي ما عليك الا النقر هنا شيخ روحاني

رقم ساحر سعودي

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

رد المطلقة بسورة يس

 

متى تظهر نتيجة سحر المحبة
رد المطلقة بسورة يس

 

سحر المحبه والعشق
رد المطلقة بسورة يس
اريد رقم شيخ روحاني صادق . جلب الحبيب مجاني لوجه الله . معالج روحاني بدون مقابل . كشف روحاني مجاني سريع . شيخ روحاني يعالج لوجه الله . شيخ روحاني مجاني واتس اب . شيخ لفك السحر مجانا . معالج روحاني لوجه الله . شيخ يفك السحر لوجه الله . شيخ يفك السحر لوجه الله . شيخ روحاني صادق يخاف ربه. معالج روحاني مجرب لوجه الله . شيخ روحاني صادق والدفع بعد النتيجة . آيات تقرا على الماء لتسخير الزوج لزوجته
. طلسم للمحبة من أخطر انواع الطلاسم لجلب الحبيب . وصفات مغربية مجربة لجلب الحبيب وتهييج الرجال . القبول والمحبة بالنظر . طلسم يكتب ويحمل لجلب النساء للنكاح . اسرع طريقة لجلب الحبيب بصورته . سحر القبول والمحبة كل من راك احبك . كلمات سحرية تقال لجلب الحبيب . حجاب للمحبة والطاعة . طلسم تهييج النساء عليك . جلب الحبيب عن طريق رقم هاتفه . علامات سحر المحبة . جلب الحبيب بسورة الفاتحة . جعل الحبيب يتصل بالقران . جلب الحبيب بسرعة . جلب الحبيب بالقرآن . جلب الحبيب للزواج . سحر جلب الحبيب . السحر المشروب للمحبة . جلب الحبيب بسورة الفاتحة . تهييج الحبيب بسرعة بدون بخور ولا عزيمة . السحر العجيب في جلب الحبيب . جلب الحبيب برقم هاتفه . كيفية عمل سحر المحبة والجلب . كيفية عمل سحر المحبة بالصورة . جلب اي امراة بدون عزيمة او قراءة . والقيت عليك محبة مني لجلب الحبيب . جلب الحبيب خلال دقائق . جلب الحبيب للزواج بسرعة البرق . جلب الحبيب بسرعة ورغما عنه . محبة وجلب وتهييج وجلب في ساعته تهييج سريع ومحبة دائمة . حرق قلب الحبيب بالمحبة بساعة واحدة . حرز لطاعة الزوج لزوجته . جلب الحبيب للزواج بدون اسم الام . كيف اجعل حبيبي يرجع لي بالقران . فضل سورة الضحى لجلب الحبيب . كيفية استرجاع الحبيب العنيد رغم أنفه . فوائد سورة الزلزلة للمحبة . وصفات جدتي السحرية للمحبة بالسكر . بخور الحرمل لجلب الحبيب . جلب اي امراة بالنظر . ايات لجلب محبة الناس . يا ودود لجلب الحبيب . سحر شرب البول للزوج . تطويع الزوج بالبول . شرب البول والحب . سحر الزوج بالمني . كيف اجعل زوجي يشرب بولي . السحر بالبول يوم السبت . حرز للمحبة الجنونية . طلسم المحبة السريعة . طلسم للمحبة الجنونية . سحر محبه بالماء . ايات قرانية للمحبة القوية . اسرار الخواتم العقيق . خواتم عقيق روحانيه . سحر المغربيات للمحبة . جلب الحبيب بسورة يس . بخور لجلب الرزق مجرب . فضل سورة الانشراح لجلب الحبيب . فضل سورة الضحى لجلب الحبيب . للمحبة الشديدة التى لا تطاق . بدوح لجلب الحبيب بالنظر . والقيت عليك محبة مني لجلب الحبيب . الرقية الشرعية لجلب الحبيب . لجعل الحبيب لا ينام . بخور لجلب الحبيب للزواج بسرعة . جلب الحبيب بسرعة بدون عزيمة او بخور . وصفات جدتي السحرية للقبول مجرب . جلب الحبيب بالفلفل الاحمر . جلب الحبيب بالماء للمحبة مجربه . جلب الفلفل الخطير . وصفة للمحبة بالتمر . وصفات جدتي السحرية للمحبة القوي . وصفة سهلة جلب بالصورة الحبيب في دقائق . جلب الحبيب بالكلام في الليل . جلب الحبيب بالشمع مجربة صحيحة في ساعة . وصفات لجلب الحظ مع الرجال . جلب الحبيب خاضع ذليل سلب ارادة . طلاسم لطاعة الزوج لزوجته . جلب الحبيب بالماء الزهر . سحر المحبة بالكلام . سلب الارادة باللمس . طلسم لجلب الحظ في كل شيء

رد المطلقة بسورة يس

admin

الاتصال بواتساب