دعاء لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول

دعاء لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول

دعاء لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول

 

دعاء لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول
دعاء لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

دعاء لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول أحبائي في الله ننشر لكم مقال اليوم عن دعاء لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول والكثير من الكلمات المباركة والدعوات لله سبحانه وتعالى من أجل أن يلقي بمحبة الناس في قلوب الآخرين، ولكن هذا الأمر مستبعد إذا كان الشخص من داخله لا يحبهم وليس من النوع الذي يحب الخير للناس، ولكن بالدعاء التضرع لله عز وجل هو قادر على أن يستجيب دعاء كل الناس وأن يهدي الجميع إلى صراط مستقيم بأمره.

 

دعاء لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول

 

نقدم لكم دعاء لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول ويأتي كالتالى “بسم الله العزيزِ المُعتزِ بِعلو عِزِّهِ عزيزاً وكلُ عزيزٍ بعزةِ اللهِ يعتزون، يا عزيزُ تعززتُ بعزتكَ، فمن اعتزَ بعزتكَ فهو عزيزٌ لا ذلَ بعده، ومن اعتز بدون عزتك فهو ذليل، إنَّ الله قويٌ عزيز. وإنهُ لكتابٌ عزيزٌ، وينصركَ اللهُ نصراً عزيزاً، لقد جاءكم رسولٌ من أنفسكم عزيزٌ يحبهم ويحبونه اللهم أعزني في عيون خلقك، وأكرمني بينهم ولقد كرّمنا بني آدم.

 

دعاء القبول والمحبة بين الناس

 

وتابع، “إنه لقرآن كريم في كتاب مكنون لا يمسه إلا المطهرون تنزيل من ربي العالمين، وألقيتُ عليك محبة مني ولتصنع علي عيني إذ تمشي أختك فتقول هل أدلكم على من يكفله فرجعناك إلى أمك كي تقرَّ عينها ولا تحزن، وقتلت نفساً فنجيناك من الغم وفتناك فتونا عسى الله أن يجعل بينكم وبين الذين عاديتم منهم مودِّة والله قدير والله غفور رحيم، ونضيف عن دعاء لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول .

 

اللهم ألف بيني وبين الخلائق كلهم أجمعين كما ألّفت بين آدم و حواء، وكما ألّفت بين موسى وطور سيناء، وكما ألّفت بين سيدنا محمد صّلى الله عليه وسلم وبين آله رضي الله عنهم وأمّته رحمهم الله، وكما ألّفت بين يوسف و زليخا قد شغفها حبّاً إنا لنراها في ضلال مبين، قالوا تالله تفتأ تذكر يوسف حتى تكون حرضاً أو تكون من الهالكـــين، وهذا هو دعاء لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول نسأل الله تعالى أن يستجيبه.

 

دعاء عظيم للمحبة والقبول والهيبة مجرب

 

أجمل دعاء لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول هو دعاء سورة “والضحى والليل إذا سجى” التالى، تابعوااا “اللهم إني اسألك باسمك العظيم الأعظم الذي هو مخزون بين الكاف والنون وبالسر المخزون المكنون الذي كان بينك وبين حبيبك محمد صلى الله عليه وآله وسلم ليلة الإسراء وبسر الأسرار ونور الأنوار الذي أودعته في قلوب النبيين والصديقين والشهداء والصالحين يالله ياالله يا رحمن يا رحيم.

 

ويتابع الشخص “يا مالك يا قدوس يا نور يا حي يا قيوم يا وهاب يا سريع يا قريب يا مجيب يا خير الوارثين يا ارحم الراحمين يا سميع الدعاء يا واحد يا احد يا فرد يا صمد يا أول يا آخر يا ظاهر يا باطن يا ذا الطول يا حنان يا منان يا ديان يا سلطان يابديع السموات والأرض ياذا الجلال والإكرام اسألك اللهم بحق هذه السورة الجليلة وبمن انزلت على قلبه سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم”.

 

ونضيف “وبما اودعت فيها من السر والأسرار والنور والأنوار، يانور الأنوار يامفتح الأبصار ياواحد يا أحد ياقهار ياعزيز ياغفار، اللهم إني اسألك بحق هذه السورة الشريفة سورة “وَالضُّحَى وَاللَّيْلِ إِذَا سَجَى” باسم الله العظيم الذي قامت بأمره السموات بغير عمد وبسط الأرض على الهواء بلا أركان على ماء جمد، وسجدت لك الأطيار والشموس والأقمار والملائكة والأبرار والوحوش في الغفار والحوت في ظلمات البحار.

 

ادعية لجلب المحبة بين الناس

 

يا الله “يا مكور الليل على النهار ومكور النهار على الليل، الذي دحى الأرض وأخرج منها الأنهار والأشجار والنبات والأشجار فالق الحب والنوى، علم السر والإجهار لا تدركه الأبصار ولاتدركه الأبصار وهو الواحد القهار، اسألك اللهم أن تحي قلبي بنورك كما أحييت قلوب أنبيائك وتوقظ قلبي من الغفلة وتطهره من الغل، وتوفقني إلى طاعتك، وتسبل علي سرادقات سرك وتغني فقري وتجبر كسري وتعطيني سؤالي”

 

وتحول بيني وبين من يريد قهري وضري , وتلبسني تاج الكرامة , وتردني برداء العز والسلامة” الله امين، وبهذا ينتهي مقال اليوم عن دعاء لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول ، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وراسلونا إذا كان لديكم استفسار عن شئ، كما يمكنكم متابعة مقال أخر عن دعاء مجرب لجلب الخطاب وتيسير الزواج من خلال موقعنا عرب وود، إلي اللقاء.

جميع الاعضاء التوجه الى مركز الرئيسي ما عليك الا النقر هنا شيخ روحاني

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

دعاء لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول

 

دعاء لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول
دعاء لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول

 

اريد رقم شيخ روحاني صادق . جلب الحبيب مجاني لوجه الله . معالج روحاني بدون مقاب . كشف روحاني مجاني سريع . شيخ روحاني يعالج لوجه الله . شيخ روحاني مجاني واتس اب . شيخ لفك السحر مجانا . معالج روحاني لوجه الله . شيخ يفك السحر لوجه الله . شيخ يفك السحر لوجه الله . شيخ روحاني صادق يخاف ربه. معالج روحاني مجرب لوجه الله . شيخ روحاني صادق والدفع بعد النتيجة . آيات تقرا على الماء لتسخير الزوج لزوجته
. طلسم للمحبة من أخطر انواع الطلاسم لجلب الحبيب . وصفات مغربية مجربة لجلب الحبيب وتهييج الرجال . القبول والمحبة بالنظر . طلسم يكتب ويحمل لجلب النساء للنكاح . اسرع طريقة لجلب الحبيب بصورته . سحر القبول والمحبة كل من راك احبك . كلمات سحرية تقال لجلب الحبيب . حجاب للمحبة والطاعة . طلسم تهييج النساء عليك . جلب الحبيب عن طريق رقم هاتفه . علامات سحر المحبة . جلب الحبيب بسورة الفاتحة . جعل الحبيب يتصل بالقران . جلب الحبيب بسرعة . جلب الحبيب بالقرآن . جلب الحبيب للزواج . سحر جلب الحبيب . السحر المشروب للمحبة . جلب الحبيب بسورة الفاتحة . تهييج الحبيب بسرعة بدون بخور ولا عزيمة . السحر العجيب في جلب الحبيب . جلب الحبيب برقم هاتفه . كيفية عمل سحر المحبة والجلب . كيفية عمل سحر المحبة بالصورة . جلب اي امراة بدون عزيمة او قراءة . والقيت عليك محبة مني لجلب الحبيب . جلب الحبيب خلال دقائق . جلب الحبيب للزواج بسرعة البرق . جلب الحبيب بسرعة ورغما عنه . محبة وجلب وتهييج وجلب في ساعته تهييج سريع ومحبة دائمة . حرق قلب الحبيب بالمحبة بساعة واحدة . حرز لطاعة الزوج لزوجته . جلب الحبيب للزواج بدون اسم الام . كيف اجعل حبيبي يرجع لي بالقران . فضل سورة الضحى لجلب الحبيب . كيفية استرجاع الحبيب العنيد رغم أنفه . فوائد سورة الزلزلة للمحبة . وصفات جدتي السحرية للمحبة بالسكر . بخور الحرمل لجلب الحبيب . جلب اي امراة بالنظر . ايات لجلب محبة الناس . يا ودود لجلب الحبيب . سحر شرب البول للزوج . تطويع الزوج بالبول . شرب البول والحب . سحر الزوج بالمني . كيف اجعل زوجي يشرب بولي . السحر بالبول يوم السبت . حرز للمحبة الجنونية . طلسم المحبة السريعة . طلسم للمحبة الجنونية . سحر محبه بالماء . ايات قرانية للمحبة القوية . اسرار الخواتم العقيق . خواتم عقيق روحانيه . سحر المغربيات للمحبة . جلب الحبيب بسورة يس . بخور لجلب الرزق مجرب . فضل سورة الانشراح لجلب الحبيب . فضل سورة الضحى لجلب الحبيب . للمحبة الشديدة التى لا تطاق . بدوح لجلب الحبيب بالنظر . والقيت عليك محبة مني لجلب الحبيب . الرقية الشرعية لجلب الحبيب . لجعل الحبيب لا ينام . بخور لجلب الحبيب للزواج بسرعة . جلب الحبيب بسرعة بدون عزيمة او بخور . وصفات جدتي السحرية للقبول مجرب . جلب الحبيب بالفلفل الاحمر . جلب الحبيب بالماء للمحبة مجربه . جلب الفلفل الخطير . وصفة للمحبة بالتمر . وصفات جدتي السحرية للمحبة القوي . وصفة سهلة جلب بالصورة الحبيب في دقائق . جلب الحبيب بالكلام في الليل . جلب الحبيب بالشمع مجربة صحيحة في ساعة . وصفات لجلب الحظ مع الرجال . جلب الحبيب خاضع ذليل سلب ارادة . طلاسم لطاعة الزوج لزوجته . جلب الحبيب بالماء الزهر . سحر المحبة بالكلام . سلب الارادة باللمس . طلسم لجلب الحظ في كل شيء 

admin

الاتصال بواتساب