دعاء عظيم للمحبة والقبول والهيبة مجرب

دعاء عظيم للمحبة والقبول والهيبة مجرب

دعاء عظيم للمحبة والقبول والهيبة مجرب

 

دعاء عظيم للمحبة والقبول والهيبة مجرب

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

موقع شيخ روحاني

من ضمن معدل البحث عن الأدعية عبر شبكة الإنترنت كان هناك دعاء عظيم للمحبة والقبول والهيبة مجرب الذي يبحث عنه الكثير من الناس، حيث نقدم لكم في هذا المقال كل ما تريدون من أدعية نسأل الله سبحانه وتعالى أن يستجيب لنا بها وأن يجعل قلوب الناس محبه لبعضها وينشر الخير في الأرض ويبعد الشر عنها وهو قادر على هذا سبحانه وتعالى، تابعوا المقال للتعرف على دعاء المحبة ودعاء القبول والهيبة.

 

دعاء عظيم للمحبة والقبول والهيبة مجرب

 

دعاء عظيم للمحبة والقبول والهيبة مجرب يقول “أنا في حصن الله أنا في ذمة الله أنا تحت حكم الله أنا في قبضة الله ولا يصرف السوء إلا الله ولا قوة لِخلق ٍ إذا كنت ُمع الله وخمد كل جبار بسطوة الله ما شاء الله لا قوة إلا بالله الخير كله بيد الله ولا غالب إلا الله، إنا جعلنا في أعناقهم أغلالاً فهي إلى الأذقان فهم مقمحون وجعلنا من بين أيديهم سداً ومن خلفهم سداً فأغشيناهم فهم لا يبصرون”.

 

وتابع دعاء عظيم للمحبة والقبول والهيبة مجرب “اللهم بحق ما دعوتك به ارزقني هيبتك على جميع خلقك من يراني منهم ومن لم يرني وتعصمت وتحصنت بالتوراة عن يميني والإنجيل عن يساري والزبور خلفي والقرآن أمامي ومحمد صلى الله عليه وسلم شفيعي والله سبحانه وتعالى رفيقي ومطلع على يحفظني ويرعاني من كل من أخاف أن يضرني والله من ورائهم محيط بل هو قرآن مجيد في لوح محفوظ”.

 

دعاء للهيبة والعظمة والقوة

 

نضيف عن دعاء عظيم للمحبة والقبول والهيبة مجرب “ربي وعقدت عني الحد والحديد والبأس الشديد وكل إنسان عنيد والجن على التأكيد وكل شيطان مريد عقد عني جميع أنواع أسلحة أعدائي، زجروا ورجعوا في أعينهم فرق الله جمعهم صم بكم عمي فهم لا يتكلمون ولا ينطقون إلا بخير أو يصمتون الله أكبر الله أكبر الله أكبر فلما رأينه أكبرنه وقطعن أيديهن وقلن حاشا لله ما هذا بشراً إن هذا إلا ملك كريم”.

 

باسم الله ألجمت أعدائي وبعصا موسى عليه السلام ضربتهم بألف ألف قل هو الله أحد أصممتهم وأبكمتهم لا يجورون على ولو كانوا مثل الجبال ودككتهما كما دكت الأرض تحت الأقدام هم الناقة وأنا الأسد لخلق السموات والأرض أكبر من خلق الناس ولكن أكثر الناس لا يعلمون وما من دابة إلا هو آخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم وحسبنا الله ونعم الوكيل وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

 

دعاء القبول والمحبة بين الناس

 

أخر دعاء عظيم للمحبة والقبول والهيبة مجرب و دعاء القبول والمحبة بين الناس ويقول “بسم الله العزيزِ المُعتزِ بِعلو عِزِّهِ عزيزاً وكلُ عزيزٍ بعزةِ اللهِ يعتزون، يا عزيزُ تعززتُ بعزتكَ فمن اعتزَ بعزتكَ فهو عزيزٌ لا ذلَ بعده، ومن اعتز بدون عزتك فهو ذليلٌ لن يُعز أبداً، إنَّ الله قويٌ عزيز وإنهُ لكتابٌ عزيزٌ، وينصركَ اللهُ نصراً عزيزاً، لقد جاءكم رسولٌ من أنفسكم عزيزٌ يحبهم ويحبونه اللهم أعزني في عيون خلقك وأكرمني بينهم”.

 

ولقد كرّمنا بني آدم إنه لقرآن كريم في كتاب مكنون لا يمسه إلا المطهرون تنزيل من ربي العالمين، وألقيتُ عليك محبة مني ولتصنع علي عيني إذ تمشي أختك فتقول هل أدلكم على من يكفله فرجعناك إلى أمك كي تقرَّ عينها ولا تحزنن وقتلت نفساً فنجيناك من الغم وفتناك فتونا، عسى الله أن يجعل بينكم وبين الذين عاديتم منهم مودِّة والله قدير والله غفور رحيم، اللهم ألف بيني وبين الخلائق كلهم أجمعين.

 

كما ألّفت بين آدم و حواء، وكما ألّفت بين موسى وطور سيناء، وكما ألّفت بين سيدنا محمد صّلى الله عليه وسلم وبين آله رضي الله عنهم وأمّته رحمهم الله،وكما ألّفت بين يوسف وزليخا قد شغفها حبّاً إنا لنراها في ضلال مبين، قالوا تالله تفتأ تذكر يوسف حتى تكون حرضاً أو تكون من الهالكـــين.

 

وبهذا أحبائي في الله ينتهي مقال اليوم عن دعاء عظيم للمحبة والقبول والهيبة مجرب ونتمنى أن تكون الأدعية قد أعجبتكم، راسلونا إذا كنتم تريدون أدعية لأي شئ والله وحده قادر أن يستجيب سبحانه وتعالى، في رعاية المولي عز وجل

جميع الاعضاء التوجه الى مركز الرئيسي ما عليك الا النقر هنا شيخ روحاني

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

admin

الاتصال بواتساب