دعاء الالفة بين الزوجين

دعاء الالفة بين الزوجين

دعاء الالفة بين الزوجين

 

دعاء الالفة بين الزوجين
دعاء الالفة بين الزوجين

 

دعاء الالفة بين الزوجين هو دعاء جميل يردده أحد الزوجين بنية صادقة وقلب صادق عسى أن يهدي الله عز وجل الزوجين ويؤلف بين قلوبهم ويحل كل المشاكل والخلافات التي بينهم إنه ولي ذلك والقادر عليه، وبجانب هذا يجب أن يكون الزوجين حريصين دائماً على الاستقرار والسعادة بينهم لأن الزواج هو شرع الله عز وجل وليس لهو ولعب كما يعتقد البعض، هذا الزواج هو شيء مقدس يحدث بين الزوجين ويجب على كل منهم الالتزام به لكي يرزقهم الله الخير إن شاء الله تعالى وحده.

 

دعاء الالفة بين الزوجين

 

دعاء الالفة بين الزوجيناللهم أني أدعوك باسمك الأجل الأعز وأدعوك اللهم باسمك الأحد الصمد وأدعوك اللهم باسمك العظيم الوتر وأدعوك اللهم باسمك الكبير المتعال الذي ملاْ الأركان.. اللهم اني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك..وأسألك بقدرتك التي قدرت بها علي جميع خلقك..وأسألك برحمتك التي وسعت كل شيء.. أن تيسر لي جميع أموري لأنال مرادي… وتوفقني لما تحبه وترضاه..” وصلاة الله وسلامه على النبي الصادق الأمين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وأصحابه أجمعين.

 

وحين قول هذا الدعاء يجب على من يقرأه أو أي دعاء لله عز وجل أن يكون من يقوله ذو نية صادقة وذو قلب صادق ليس فقط حين قول دعاء الالفة بين الزوجين من قبل أحد الزوجين ولكن حين سؤال الله عز وجل أي شيء تريد، ولابد أن تسأله وتدعوه سبحانه وتعالى فهو يحبك أن تدعوه ودعائك لله تعالى يفعل المعجزات، وذلك لما قال النبي الكريم سيدنا محمد ابن عبد الله صلى الله عليه وسلم في حديث شريف قال “لا يغير القضاء إلا الدعاء” والمقصود به أن من عظمة الدعاء يغير الله تعالى به القضاء والقدر.

 

دعاء يجمع بين الزوجين

 

أيضاً يمكن لأحد الزوجين وخاصة من يبحث عن دعاء يجمع بين الزوجين أن يقول هذا الدعاء بنية صادقة وقلب صادق عسى أن يتقبله الله منه ويجمع بين الزوجين بالخير، الدعاء هو “اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي وأسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما أحب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذرية الصالحة كما نحب وكما تحب .. اللهم أهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين” اللهم آمين.

 

وهذا هو دعاء الالفة بين الزوجين أخر نسأل الله تعالى به أن يؤلف بين قلوب كل أزواج المسلمين ويبعد عنهم العين والحسد والسحر وأي شيء قد يفرق بينهم يارب العالمين أنت ولي ذلك والقادر عليه، ويمكن قول هذا الدعاء أيضاً عسى أن يتقبله الله عز وجل من السيدة الفاضلة التي تقوله ويهدي لها زوجها اللهم آمين، الدعاء هو “اللهم اني أسألك باسمك الحبيب الكافي ان تكفيني كل أموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري ..” وصلى اللهم وسلم على النبي الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

 

دعاء للمحبة بين الزوجين مجرب

 

بالطبع هناك دعاء الالفة بين الزوجين والمحبة وتلك الأمور ويمكن للشخص أن يدعو الله عز وجل بكل ما يريد، ولكن لا يوجد دعاء مجرب بالكلمات فقط بل لابد من النية الصادقة والقلب الصادق لهذا الشخص عسى أن يتقبل الله عز وجل منه ويهدي له زوجته أو يهدي لها زوجها بفضله ونعمته وكرمه ويؤلف بين قلوبهم إنه ولي ذلك والقادر عليه.

جميع الاعضاء التوجه الى مركز الرئيسي ما عليك الا النقر هنا شيخ روحاني

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

دعاء الالفة بين الزوجين

 

دعاء لتسخير الزوج العصبي
دعاء الالفة بين الزوجين
اريد رقم شيخ روحاني صادق . جلب الحبيب مجاني لوجه الله . معالج روحاني بدون مقاب . كشف روحاني مجاني سريع . شيخ روحاني يعالج لوجه الله . شيخ روحاني مجاني واتس اب . شيخ لفك السحر مجانا . معالج روحاني لوجه الله . شيخ يفك السحر لوجه الله . شيخ يفك السحر لوجه الله . شيخ روحاني صادق يخاف ربه. معالج روحاني مجرب لوجه الله . شيخ روحاني صادق والدفع بعد النتيجة . آيات تقرا على الماء لتسخير الزوج لزوجته
. طلسم للمحبة من أخطر انواع الطلاسم لجلب الحبيب . وصفات مغربية مجربة لجلب الحبيب وتهييج الرجال . القبول والمحبة بالنظر . طلسم يكتب ويحمل لجلب النساء للنكاح . اسرع طريقة لجلب الحبيب بصورته . سحر القبول والمحبة كل من راك احبك . كلمات سحرية تقال لجلب الحبيب . حجاب للمحبة والطاعة . طلسم تهييج النساء عليك . جلب الحبيب عن طريق رقم هاتفه . علامات سحر المحبة . جلب الحبيب بسورة الفاتحة . جعل الحبيب يتصل بالقران . جلب الحبيب بسرعة . جلب الحبيب بالقرآن . جلب الحبيب للزواج . سحر جلب الحبيب . السحر المشروب للمحبة . جلب الحبيب بسورة الفاتحة . تهييج الحبيب بسرعة بدون بخور ولا عزيمة . السحر العجيب في جلب الحبيب . جلب الحبيب برقم هاتفه . كيفية عمل سحر المحبة والجلب . كيفية عمل سحر المحبة بالصورة . جلب اي امراة بدون عزيمة او قراءة . والقيت عليك محبة مني لجلب الحبيب . جلب الحبيب خلال دقائق . جلب الحبيب للزواج بسرعة البرق . جلب الحبيب بسرعة ورغما عنه . محبة وجلب وتهييج وجلب في ساعته تهييج سريع ومحبة دائمة . حرق قلب الحبيب بالمحبة بساعة واحدة . حرز لطاعة الزوج لزوجته . جلب الحبيب للزواج بدون اسم الام . كيف اجعل حبيبي يرجع لي بالقران . فضل سورة الضحى لجلب الحبيب . كيفية استرجاع الحبيب العنيد رغم أنفه . فوائد سورة الزلزلة للمحبة . وصفات جدتي السحرية للمحبة بالسكر . بخور الحرمل لجلب الحبيب . جلب اي امراة بالنظر . ايات لجلب محبة الناس . يا ودود لجلب الحبيب . سحر شرب البول للزوج . تطويع الزوج بالبول . شرب البول والحب . سحر الزوج بالمني . كيف اجعل زوجي يشرب بولي . السحر بالبول يوم السبت . حرز للمحبة الجنونية . طلسم المحبة السريعة . طلسم للمحبة الجنونية . سحر محبه بالماء . ايات قرانية للمحبة القوية . اسرار الخواتم العقيق . خواتم عقيق روحانيه . سحر المغربيات للمحبة . جلب الحبيب بسورة يس . بخور لجلب الرزق مجرب . فضل سورة الانشراح لجلب الحبيب . فضل سورة الضحى لجلب الحبيب . للمحبة الشديدة التى لا تطاق . بدوح لجلب الحبيب بالنظر . والقيت عليك محبة مني لجلب الحبيب . الرقية الشرعية لجلب الحبيب . لجعل الحبيب لا ينام . بخور لجلب الحبيب للزواج بسرعة . جلب الحبيب بسرعة بدون عزيمة او بخور . وصفات جدتي السحرية للقبول مجرب . جلب الحبيب بالفلفل الاحمر . جلب الحبيب بالماء للمحبة مجربه . جلب الفلفل الخطير . وصفة للمحبة بالتمر . وصفات جدتي السحرية للمحبة القوي . وصفة سهلة جلب بالصورة الحبيب في دقائق . جلب الحبيب بالكلام في الليل . جلب الحبيب بالشمع مجربة صحيحة في ساعة . وصفات لجلب الحظ مع الرجال . جلب الحبيب خاضع ذليل سلب ارادة . طلاسم لطاعة الزوج لزوجته . جلب الحبيب بالماء الزهر . سحر المحبة بالكلام . سلب الارادة باللمس . طلسم لجلب الحظ في كل شيء 

admin

الاتصال بواتساب