خواتم روحانية للمحبة

خواتم روحانية للمحبة

خواتم روحانية للمحبة

 

خواتم روحانية للمحبة
خواتم روحانية للمحبة

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

طقوس خاصة بتلبيسها وبرج الزبون يحدد الأحجار المستعملة  فيها وتوقيت إنجاز العملية

 

خواتم روحانية للمحبة خواتم بأشكال وأحجام مختلفة، وبأحجار متنوعة،  ليست للتزيين ولا للتباهي بها، إنما صنعت، على أيدي روحانيين، كما  يؤكدون، لأغراض أخرى، ولتحقيق هدف الباحثين عن الحظ  والتوفيق في الأعمال، والحب. خواتم يعتقد أصحابها أنها ستجذب الحبيب وتحصل لهم على السلطة وتقهر عنهم الأعداء، وأخرى تجنب السحر والجن، وتجذب الزبناء، بالنسبة إلى التجار. أشخاص يؤكدون أن بمقدورهم تحقيق أمنيات زبنائهم بصنع خواتم روحانية بأحجار محددة، وبأثمنة مختلفة.

 

يكفي كتابة على موقع البحث الالكتروني “خواتم روحانية للمحبة”، لتظهر كل الأشكال المتوفرة، وفوائدها، وأيضا أسماء وأرقام هواتف الذين يوفرونها. من بينهم “سعيد”، اسم مستعار، قال إنه بفضل الأحجار التي توضع في تلك الخواتم، يمكن تحقيق الكثير من الأمنيات، مؤكدا أن هناك دلائل كثيرة تقر  بأن الإنسان يمكنه الاستعانة  بالأحجار لتحسين  طاقته الروحية، ولتنوير بصيرته، وتحقيق التألق بالنسبة إلى الباحثين عن الغنى والعلم والثقافة، مؤكدا أن بعض تلك الأحجار تتوفر على طاقات كثيرة تمكن من العلاج من بعض الأمراض.

 

يقول الرجل، إن الأعمال الروحانية، هي أعمال  تفوق قدرة الحواس الطبيعية، أو قدرة العقل، مثل جلب النفع أو دفع الضرر، موضحا أن تلك الأعمال لها أقسام متعددة فمنها ما هو خير ، وأخرى يلفها الشر “البعض يقومون بتلك الأعمال لتحقيق رغبات الزبناء الشيطانية عوض مساعدة الناس على حل مشاكلهم، ويكون عملهم روحانيا”، على حد تعبيره.

 

وعن الطريقة المستعملة، قال سعيد، إن العملية تسمى “الختم الروحاني”، أو التلبيس الروحاني للخواتم، مشيرا إلى أنه من الضروري أن يعلم العارف بالأمور الروحانية، طابع ونجم الشخص الذي يريد أن يختتم، وذلك من تاريخ ميلاده. وأوضح الروحاني، أن برج الراغب في الخواتم الروحانية، يحدد  الأحجار النفيسة المناسبة، مشيرا إلى أن طقوسا أخرى لابد من اتباعها من بينها، اختيار الأيام “السعيدة” للبرج، مع اختيار الآيات القرآنية التي تساعد في التلبيس.

 

وأضاف الرجل، أن الخاتم يعلق في السبية، وهي ثلاثة أعواد من شجر الزيتون أو الليمون، على أن يقرأ عليها القرآن في جو يطبعه السكون، مؤكدا أنه يفضل أن تقام طقوس تلبيس الخاتم، بعد منتصف الليل مع اختيار الساعة السعيدة، مسترسلا “يستمر الروحاني في قراءة القرآن إلى أن يلف الخاتم وراء السبية، وفي هذه الحالة  نتيقن أننا في الطريق الصحيح، وأن العملية نجحت”. لم يخف الرجل ضرورة  شرح طريقة وضع الخاتم للزبون، مؤكدا أن هناك طقوسا أخرى، يجب اتباعها، كما يحرص الروحاني على  تحقيق فوائد الخاتم الروحاني ، والأوقات  التي يمكن الاستعانة به فيها.

 

ويصر المتحدث ذاته، على التأكيد أن الأعمال الروحانية لها قدرة على تحقيق مبتغى الكثيرين، مؤكدا أنه يمكن أن يستفاد منها خلال  الحياة اليومية، ولقضاء الحوائج، وحل المشاكل، كما يلجأ إليها البعض في “تدمير المبادئ وتحطيم قيم وإلحاق الضرر والأذى بالآخرين”، مسترسلا أن الشخص الذي يسعى إلى الإصلاح بين الناس ومساعدتهم على حل مشاكلهم يكون عمله الروحاني خيرا، عكس الذي يسعى إلى الإيقاع بالناس وزرع الحقد والضغينة بينهم بأعمال التفرقة، أو المرض، أو سوء الحظ، فإن عمله الروحاني يكون شرا”.

 

وكشف الروحاني، الذي رفض ذكر اسمه الحقيقي، أن أعمال الخير، غالبا ما يستجاب لها بسرعة،  عكس أعمال الشر والفراق والجنون وما إلى ذلك، تكون بطيئة الاستجابة وقد لا تحصل إلا إذا عمد المستخدم إلى الاستعانة بالأعمال السفلية وأقصد تلك الأعمال التي يستعين بها المستخدم ويعتمد في نجاحها على الشياطين، وهذه الأعمال محرمة.خواتم روحانية للمحبة

 

إيمان رضيف

 

أحجار لكل برج

 

الأحجار المستعملة في الخواتم الروحانية لابد أن تناسب

 

برج  الراغب في الحصول عليها.

 

برج الحمل

 

يناسب هذا البرج العقيق المشطب، وحجر الدم، وحجر “الجمشت” والماس

 

(برج الثور)

 

توجد أحجار توافق برج الثور، من بينها العقيق الأحمر والفيروز والياقوت الأحمر، والزفير والزمرد والعقيق الخفيف الأحمر .

 

( برج الجوزاء)

 

بالنسبة إلى  برج الجوزاء، فيناسبه الياقوت الأصفر والعقيق اليماني والأكوامارين .

 

( برج السرطان)

 

هناك أحجار عديدة توافق هذا البرج، منها الياقوت الخلديكوني أي  ( العقيق الأبيض)، والجزع الأسود وحجر القمر واللؤلؤ ، وعين الهر، والزمرد.

 

( برج الأسد)

 

برج الأسد توافقه أيضا أحجار عديدة، منها الأحجار اليشب (حجر الدم) والردونكس (العقيق) والزبرجد المصري والياقوت والكهرمان والماس في بعض الأحيان..

 

(برج العذراء)

 

تناسب هذا البرج أحجار الزمرد والعقيق والبشم والفيروزج والزركون الأحمر.

 

(برج الميزان)

 

توافق هذا البرج أحجار الزبرجد والعقيق الأحمر والمرجان وعين الشمس والماس في بعض الأحيان.

 

(برج العقرب)

 

الأحجار التي توافق هذا البرج تسمى ماء البحر والياقوت الجري ، والياقوت الأصفر.

 

( برج القوس)

 

الزركون الأحمر، والياقوت الأصفر، والزمرد، والعقيق، هي أبرز الأحجار التي تناسب هذا البرج.

 

(برج الجدي)

 

برج الجدي تناسبه أحجار الياقوت والجزع الأسود أو الأبيض وحجر القمر.

 

(برج الدلو)

 

تناسب هذا البرج أحجار ماء البحر والزركون والعقيق وحجر السيلان.

 

(الحوت)

 

في ما يتعلق بهذا البرج،  فتناسبه أحجار ماء البحر وحجر القمر والجمشت والفيروزج.خواتم روحانية للمحبة

جميع الاعضاء التوجه الى مركز الرئيسي ما عليك الا النقر هنا شيخ روحاني

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

خواتم روحانية للمحبة

اريد رقم شيخ روحاني صادق . جلب الحبيب مجاني لوجه الله . معالج روحاني بدون مقابل . كشف روحاني مجاني سريع . شيخ روحاني يعالج لوجه الله . شيخ روحاني مجاني واتس اب . شيخ لفك السحر مجانا . معالج روحاني لوجه الله . شيخ يفك السحر لوجه الله . شيخ يفك السحر لوجه الله . شيخ روحاني صادق يخاف ربه. معالج روحاني مجرب لوجه الله . شيخ روحاني صادق والدفع بعد النتيجة . آيات تقرا على الماء لتسخير الزوج لزوجته
. طلسم للمحبة من أخطر انواع الطلاسم لجلب الحبيب . وصفات مغربية مجربة لجلب الحبيب وتهييج الرجال . القبول والمحبة بالنظر . طلسم يكتب ويحمل لجلب النساء للنكاح . اسرع طريقة لجلب الحبيب بصورته . سحر القبول والمحبة كل من راك احبك . كلمات سحرية تقال لجلب الحبيب . حجاب للمحبة والطاعة . طلسم تهييج النساء عليك . جلب الحبيب عن طريق رقم هاتفه . علامات سحر المحبة . جلب الحبيب بسورة الفاتحة . جعل الحبيب يتصل بالقران . جلب الحبيب بسرعة . جلب الحبيب بالقرآن . جلب الحبيب للزواج . سحر جلب الحبيب . السحر المشروب للمحبة . جلب الحبيب بسورة الفاتحة . تهييج الحبيب بسرعة بدون بخور ولا عزيمة . السحر العجيب في جلب الحبيب . جلب الحبيب برقم هاتفه . كيفية عمل سحر المحبة والجلب . كيفية عمل سحر المحبة بالصورة . جلب اي امراة بدون عزيمة او قراءة . والقيت عليك محبة مني لجلب الحبيب . جلب الحبيب خلال دقائق . جلب الحبيب للزواج بسرعة البرق . جلب الحبيب بسرعة ورغما عنه . محبة وجلب وتهييج وجلب في ساعته تهييج سريع ومحبة دائمة . حرق قلب الحبيب بالمحبة بساعة واحدة . حرز لطاعة الزوج لزوجته . جلب الحبيب للزواج بدون اسم الام . كيف اجعل حبيبي يرجع لي بالقران . فضل سورة الضحى لجلب الحبيب . كيفية استرجاع الحبيب العنيد رغم أنفه . فوائد سورة الزلزلة للمحبة . وصفات جدتي السحرية للمحبة بالسكر . بخور الحرمل لجلب الحبيب . جلب اي امراة بالنظر . ايات لجلب محبة الناس . يا ودود لجلب الحبيب . سحر شرب البول للزوج . تطويع الزوج بالبول . شرب البول والحب . سحر الزوج بالمني . كيف اجعل زوجي يشرب بولي . السحر بالبول يوم السبت . حرز للمحبة الجنونية . طلسم المحبة السريعة . طلسم للمحبة الجنونية . سحر محبه بالماء . ايات قرانية للمحبة القوية . اسرار الخواتم العقيق . خواتم عقيق روحانيه . سحر المغربيات للمحبة . جلب الحبيب بسورة يس . بخور لجلب الرزق مجرب . فضل سورة الانشراح لجلب الحبيب . فضل سورة الضحى لجلب الحبيب . للمحبة الشديدة التى لا تطاق . بدوح لجلب الحبيب بالنظر . والقيت عليك محبة مني لجلب الحبيب . الرقية الشرعية لجلب الحبيب . لجعل الحبيب لا ينام . بخور لجلب الحبيب للزواج بسرعة . جلب الحبيب بسرعة بدون عزيمة او بخور . وصفات جدتي السحرية للقبول مجرب . جلب الحبيب بالفلفل الاحمر . جلب الحبيب بالماء للمحبة مجربه . جلب الفلفل الخطير . وصفة للمحبة بالتمر . وصفات جدتي السحرية للمحبة القوي . وصفة سهلة جلب بالصورة الحبيب في دقائق . جلب الحبيب بالكلام في الليل . جلب الحبيب بالشمع مجربة صحيحة في ساعة . وصفات لجلب الحظ مع الرجال . جلب الحبيب خاضع ذليل سلب ارادة . طلاسم لطاعة الزوج لزوجته . جلب الحبيب بالماء الزهر . سحر المحبة بالكلام . سلب الارادة باللمس . طلسم لجلب الحظ في كل شيء 

admin

الاتصال بواتساب