جلب الحبيب بالشمع مجربة صحيحة في ساعة

جلب الحبيب بالشمع مجربة صحيحة في ساعة

يعرض لكم موقع شيخ روحاني جلب الحبيب بالشمع مجربة صحيحة في ساعة ، و كيفية حرق قلب الحبيب بالشمع ، و جلب الحبيب بشمعة بدوح ، و جلب الشمعة النهاري قوي ، و جلب الحبيب بالشمعة البيضاء للزواج ، جلب الحبيب بالشمع تصنف هذه الاعمال ضمن اسحار السحر الاحمر التي تكون مبنية على استخدامات علوية. ليست سفلية او شيطانية بل هي اعمال يستحضر فيها مجموعة من الروحانيات المسلمة العلوية. بالاقسام والتعاويد وبعض الطلاسيم والعزائم وايضا يستعمل فيها عدة علوم اخرى كعلم الحرف، الذي به تستخرج عن طريق اسم واسم الام المطلوب مجموعة من اسماء الروحانيات ، اليكم جلب الحبيب بالشمع مجربة صحيحة في ساعة.

جلب الحبيب بالشمع مجربة صحيحة في ساعة

لجلب الحبيب بالشمع مجربة صحيحة في ساعة يجب صنع الشمع بالطريقة التالية :

الطريقة الكاملة لصناعة شمعة روحانية بإستعمال شمع النحل الحر: شروط لا بد منها؛ 01- الشمعة الروحانية يجب ان يكون طولها 20 سنتيمتر و عرضها بين 3 و 5 سنتيمتر. 02- وزنها بين 120 و 150 غرام.

المواد اللازمة لصناعة شمعة روحانية بإستعمال شمع النحل الحر: من 130 إلى 160 غرام من شمع النحل الحر المصفى ، قصبة طولها بين 25 و 30 سنتيمتر – فتيل (الخيط المستعمل لإشعال الشمعة) من 30 إلى 40 سنتيمتر- جاوي مسحوق جيدا (على شكل غبرة) – عنبر مسحوق جدا (على شكل غبرة) – مسك غبرة.

إبدؤو بوضع شمع النحل الحر في إناء من حديد طاهر تمامان و أضيفوا لها غبرة الجاوي و العنبر و المسك ثم ضعوا الإناء فوق نار هادئة حتى يذوب الشمع و يصبح سائلا. خذوا القصبة و شقوها نصفان من أعلى إلى أسفل. ضعوا الفتيل (أي الخيط الذي ستشلون به الشمعة بعد افنتهاء من صناعتها) و ضعوه وسط القسم الأول من القصبة التي قسمناها نصفان.

ثم ردوا النصف الثاني و شدوا القسمان من القصبة بخيط شدا محكما. خذوا قليل من العجين و سدوا جيدا الجزء السفلي من القصبة حتى لا تسيل عند سكب الشمع الحر فيها. خذوا الإناء و صبوا سائل الشمع الحر في وسط القصبة و تركوها تبرد. بعد ان يبرد الشمع و يصبح صلبا فكوا الخيط الذي ربطتم به القصبة و إفتحوا شقي القصبة بحذر شديد حتى لا تكسروها.

بخروا الشمعة بقليل من الجاوي و العنبر و المسك ثم ضعوها في وسط قطعة من الحرير الأبيض و إستعموها وقت الحاجة. قد يبدوا لكم الأمر غريب لكن أنصحكم من باب التجربة أن تجربوا ما كشفته لكم، إستعملوا هذه الشمعة في أبواب المحبة و الجلب و التهييج و العطف و سوف ترون السر و النجاح.

كيفية حرق قلب الحبيب بالشمع

جلب الحبيب بالشمعة العادية وكثير من طرق جلب الحبيب بالشمع تعتمد على استخدام الشمع والأسماء في الاستعانة بخدمات الأسماء والحروف في جلب وتهييج أحدهم بمحبة طالبه أو الموكل بالعمل ، في هذه الفقرة طريقتين لحرق قلب الحبيب بالشمع.

الطريقة الاولى : توقد الشمعة ليوم واحد و هو الاثنين او الخميس ثم تضع جنبها بصلة مع صورة المطلوب. المكان يكون خالي غرفة اوز اي شيء من هذا القبيل و لا يراها احد سواك . بعد انتهاء الشمعة من الحريق يحصل المراد نعم انه زنقيط المكلف بجلب من تشاء . يذهب مباشرة الى الحبيب و ياتي به دون ان ياديه طبعا و يجعله بين يديك

الطريقة الثانية : ((للمحبه)) اروع شمعه علىةالطلاق اكتب ما يلي في شمعة تاخد شمعة بلون المريخ وتكتب بالقلم المناسب سورة الهمزة الى نار الله الموقدة ووكل وعزم بما كتبت اي سورة الهمزه الى نار الله الموقده 100 مرة والتوكيل بعد كل مرة فما تمضي 3 ايام حتى ترى ما يقع للمطلوب من شدة المحبة ملاحظه لون المريخ هو الاحمر يعني تاخذو شمعه لونها احمر القلم المناسب هو مرود لكحل او عود اسنان او قلم من القصب وهذا التوكيل (( توكلوا ياخدام هذه الايه الشريفه يحرق قلب فلان ولد فلانه بمحبه فلانه بنت فلانه الوحا العجل الساعه )).

جلب الحبيب بشمعة بدوح :

نكتب بدوح 19 مرة والمرة العشرين ونكتب يا بدوح هات الفتوح بحق النبي الممدوح وبحق ما كتب في اللوح احرق قلب فلان ابن فلانة على محبة فلانة بنت وندهن الشمعة بالعسل ونغمسها في الحرمل ونوقدها في الليل مع البخور الطيب في مكان خال وهي للحلال فقط بين المتزوجين وتصلح للخطيب ايضا ومجربة صحيحة جدا وسريعة ايضا

او أن تكتب بدوح في زبدية أو غيرها مكررا عشرين مرة ثم تمحيه وترش به طعام المطلوب فإنه يحبك. ويصلح ايضا ل ربط الزوج عن النساء أو تقرأها على سكين عشرين مرة وتقطع به اللحم أو تقشر بها شيئا من المأكول وتطعمه لمن أردت فإنه يحبك حبّاً شديداً وتملك قلبه ويكون طوع يدك. أو تكتبه على اسم الطالب على شيء طيب ثم يشمه المطلوب فإنه يحب الطالب حبا قاطعاً.

جلب الشمعة النهاري قوي

شمع النهار ليس نوع من أنواع الشمع، فما الحاجة للشمع مع وجود ضوء الشمس !! لكن المقصود بعبارة جلب الحبيب بشمعة النهار استخدام الشمع في جلب وتهييج الرجال على النساء أو النساء على الرجال.

جلب الشمعة النهاري قوي وقت العمل بها في أول ساعة بعد شروق الشمس، تأخذ عدد 6 شموع، والبخور عمال وهو لبان دكر ومستكة وهو بخور رخيص ومتوفر عند العطار، وتكتب على كل شمعة واحدًا من الحروف التالية مع التركيز في الترتيب.

والكتابة تكون في منتصف الشمعة، وهذا ما تكتب بإبرة عمياء ( ف ش د أ هـ ت م )، وترتب الشموع نفس ترتيب الحروف، وتشعل الشموع والبخور عمال –كما أخبرنا- وتقرأ العزيمة التالية عدد 49 تسع وأربعون مرة.

وهذا ما تعزم به أثناء عمل جلب الحبيب بشمعة النهار: فشد3 أهتم3 أحرقت الشموع باسم سادتكم فاجلبوا وهيجوا فلان بن فلانة على محبة فلانة بنت فلانة بحق فشد3 أهتم3 الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة، ثم تتم ال50 بقراءة سورة البروج مرة واحدة.

أول ما نبدأ به من وصفات جلب الحبيب بشمعة النهار وسورة طه وهي كما يلي: في ساعة من ساعات الصباح الأولى بأي يوم من الأيام تشعل شمعة حمراء اللون إن كان المطلوب رجل، وتتلوا سورة طه ثلاث مرات، ومدة العمل أسبوع كامل تكرر فيه نفس ما فعلته، ولكن في اليوم الأخير توكل بالمحبة وجلب فلان بن فلانة على فلانة بنت فلانة، و وصفات جلب الحبيب بشمعة النهار فائدة بالعمل في الليل.

جلب الحبيب بالشمعة البيضاء للزواج

لجلب الحبيب بالشمعة البيضاء تأخدي شمعة بيضاء تسبعيها على راسك وقلبك وتدهنيها بالعسل الحر وترمديها في الشب وتشعليها عند آدان المغرب وتقولي 7مرات شمعتي شمعة بوجية بيضة محروسة دهنتها بالعسل يحلى اسمي في لسان ف و ف ودرتلها الشب المشبوب يعليني في قلب ف و ف كيما غالي اللويز في الجيوب ، الفيديو التالي يتضمن طريقة جلب الحبيب بالشمعة البيضاء للزواج.

جميع الاعضاء التوجه الى مركز الرئيسي ما عليك الا النقر هنا شيخ روحاني

admin

الاتصال بواتساب