الدعاء بالزواج من شخص معين والله يستجيب

الدعاء بالزواج من شخص معين والله يستجيب

الدعاء بالزواج من شخص معين والله يستجيب

 

الدعاء بالزواج من شخص معين والله يستجيب

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

الدعاء بالزواج من شخص معين والله يستجيب إن شاء الله تعالى، ولكن حين الدعاء يجب أن يراعي الشخص الكثير من الأمور والتي سوف نتعرف عليها في المقال التالي بجانب بعض ادعية الزواج من شخص معين تقبل الله من الجميع وجعل الستر حليفهم في الدنيا إن شاء الله تعالى وهو القادر على كل شيء، خاصة أن الزواج هو الستر لكل من الفتى والفتاة من ارتكاب المعصية وقد أوضح الله لنا هذا في كلماته الشريفة والمبارك في القرآن الكريم ومن بعده النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

 

الدعاء بالزواج من شخص معين والله يستجيب

 

الدعاء بالزواج من شخص معين والله يستجيب إن شاء الله تعالى وحده “اللهم إني أعوذ بك من بوار الأيم وتأخر الزواج وبطئه وأسألك أن ترزقني خيراً مما أستحق من الزوج (الزوجة) ومما اّمل وأن تقنعني وأهلي بها، اللهم حصن فرجي ويسر لي أمري وأكفني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك، اللهم إني استعففت فأغنني من فضلك بحق قولك تعالى: (وَلْيَسْتَعْفِفِ الَّذِينَ لَا يَجِدُونَ نِكَاحًا حَتَّى يُغْنِيَهُمْ اللَّهُ)” وصلي اللهم وسلم على النبي الصادق الأمين سيدنا محمد ابن عبد الله عليه افضل الصلاة والسلام.

 

حين الدعاء سواء بهذا الدعاء أو غيره يجب على الشخص أن تكون نيته صادقة وقلبه صادق خالص وخاشع لله عز وجل، وذلك لأن الشخص حين يدعو الدعاء بالزواج من شخص معين والله يستجيب إن شاء الله أو غيره من الأدعية يجب عليه أن يعرف أنه يخاطب ملك الملك ومالك الملوك جل جلاله القادر على كل شيء والعالم بكل ما في الصدور وهو عالم سبحانه وتعالى بما سوف ندعوه به قبل أن ندعوه، نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يوفقنا لكل ما يحب وما يرضى إنه ولي ذلك والقادر عليه.

 

دعاء الزواج من شخص معين محمد العريفي

 

دعاء الزواج من شخص معين محمد العريفي هو أحد الأدعية التي وردت عن القارئ والإمام السعودي محمد العريفي أطال الله في عمره، حيث خصص هو الأخر حديث كبير وشامل عن أسس الدعاء التي يجب أن يلتزم بها الشخص سواء حين الدعاء بالزواج من شخص معين والله يستجيب أو أي دعاء أخر، وكما ذكرنا لكم تلك الأسس سابقاً فهي كل من النية الصادقة والقلب الصادق والأهم من كل ذلك اليقين بأن الله عز وجل على كل شيء قدير وهو من يقدر لنا كل شيء في هذه الدنيا.

 

دعاء الزواج من شخص معين محمد العريفي “اللهم ارزقني الزوجة الصالحة إن أمرتها أطاعتني وإن نظرت إليها سرتني وإن أقسمت عليها أبرتني وإن غبت عنها حفظتني في نفسها ومالي. اللهم عجل بقبول دعوتنا”.

 

الدعاء بالزواج من شخص معين والله يستجيب “اللهم يا مطلع على جميع حالاتنا اقض عنا جميع حاجتنا وتجاوز عن جميع سيئاتنا وزلاتنا وتقبل جميع حسناتنا وسامحنا، ونسألك، ربنا سبيل نجاتنا في حياتنا ومعادنا، اللهم يا مجيب الدعاء يا مغيث المستغيثين يا راحم الضعفاء أجب دعوتنا وعجل بقضاء حاجاتنا يا أرحم الرحمين”.

 

هل الدعاء بالزواج من شخص معين يغير القدر

 

هناك سؤال احتار فيه الكثير من الناس وكل منهم يريد أن يعرف الجواب الصحيح له، فقد ورد عن النبي الكريم صلى الله عليه وسلم هذا الحديث وهو “لا يغير القضاء إلا الدعاء”، وبالتالي فإن الدعاء بفضل الله عز وجل وبأمره سبحانه وتعالى يغير القضاء وليس فقط الدعاء بالزواج من شخص معين، نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتقبل منا الدعاء ويوفقنا لكل ما يحب وما يرضى إنه قادر على كل شيء وحده.

جميع الاعضاء التوجه الى مركز الرئيسي ما عليك الا النقر هنا شيخ روحاني

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

دعاء تعجيل الخطوبة
دعاء تعجيل الخطوبة

admin

الاتصال بواتساب